يقترب من مانشستر يونايتد.. تعليق الجماهير على سعر صفقة أمرابط: زهيد للغاية ويستحق ثلاثة أضعافه

يمكن لمانشستر يونايتد التعاقد مع سفيان أمرابط من فيورنتينا بسعر منافس هذا الصيف، بحسب ما تشير الكثير من الصحف المعنية بأخبار انتقالات اللاعبين في أوروبا.

وأعطى نادي أولد ترافورد الأولوية للتعاقد مع المهاجم، وضم ماسون ماونت بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني، ثم استقطب الحارس أندريه أونانا بقيمة 47 مليون جنيه إسترليني.

لا يزال راسموس هويلند لاعب أتالانتا الدولي هو الهدف الأول كمهاجم لليونايتد، لكن النادي متردد في دفع أي أكثر من 60 مليون جنيه إسترليني للاعب البالغ من العمر 20 عامًا، والذي لعب أقل من 90 مباراة مع الفريق الأول.

وسجل يونايتد 58 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي – وهو الأقل بين الفرق الستة الأولى – ومع ذلك يُعتقد أن فريق الدوري الإنجليزي الممتاز متردد في تلبية سعر أتالانتا البالغ 86 مليون جنيه إسترليني مقابل هويلند.

في مراكز أخرى، يقال أيضًا أن النادي يستهدف قادمًا آخر في خط الوسط، مع اسم النجم المغربي أمرابط، متوسط ميدان فيورنتينا، والذي تم ربطه بشكل متكرر مع الشياطين الحمر.

وإذا صدقت التقارير، يمكن أن يوقع يونايتد مع اللاعب المغربي الدولي هذا الصيف، مقابل سعر منافس.

وفقًا لصحيفة “Corriere dello Sport”، فإن نادي مانشستر يونايتد جاهز لإضفاء الطابع الرسمي على عرضه إلى أمرابط، بحوالي 25 مليون يورو (21.4 مليون جنيه إسترليني).

وفي الوقت نفسه، زعمت “غازيتا ديلو سبورت” أيضًا أن يونايتد وفيورنتينا على وشك الاتفاق على صفقة بقيمة 21.4 مليون جنيه إسترليني للاعب البالغ من العمر 26 عامًا، مضيفةً أن أمرابط حريص على الانضمام إلى فريق المدرب الهولندي إيريك تين هاغ.

في الواقع، قيل إن النادي الإيطالي وافق على مغادرة أمرابط، مع وجود خطط لاستبداله بالفعل.

وذهل المشجعون على تويتر من السعر المطلوب الذي قيل إنه مطلوب لإغراء أمرابط وناديه للانضمام إلى اليونايتد هذا الصيف، وذلك بحسب ما نقل موقع “سبورت بايبل” البريطاني.

وقال أحد المدونين: “السعر منخفض للغاية. يستحق ثلاثة أضعاف ذلك “. وأشار آخر: “فيورنتينا أراد 65 مليون جنيه إسترليني عندما كان برشلونة مهتمًا”.

وكتب ثالث: “لا ينبغي على فيورنتينا أن يقبل بذلك، إنه منخفض للغاية”.