خمسة أشياء ستحدث إذا انتقل كيليان مبابي إلى الهلال

بداية هذا الأسبوع، ارتبط نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي بانتقال مثير إلى نادي الهلال السعودي، في صفقة ستكون الأبرز في موسم الانتقالات الحالي في حال تحققها.

وبعد أسابيع من التكهنات الشديدة، غرق مستقبل مبابي في الظلام بعد أن ترك باريس سان جيرمان اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا خارج فريقه في جولته التحضيرية في اليابان.

يوم الإثنين، أفادت الأنباء على نطاق واسع أن ثالث الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن” الهلال قد قدم عرضًا ضخمًا بقيمة 300 مليون يورو لشراء مبابي.

ويُعتقد أن النجم الفرنسي يمكن أن يكسب ما يصل إلى 700 مليون يورو كراتب سنوي مع الهلال.

وبحسب تقرير لموقع “سبورت بايبل” البريطاني، ستحدث خمسة أشياء اذا تحققت الصفقة المذكورة، على النحو التالي:

خطوة مبابي ستعيق مانشستر يونايتد

بعد رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان، سيتعين على النادي الفرنسي استبداله وسيستهدف إما هاري كين أو راسموس هويليند، المطلوبين من الشياطين الحمر.

كريستيانو رونالدو يمرر الشعلة

أصبح رونالدو أول اسم كبير ينتقل إلى المملكة العربية السعودية في يناير بالتعاقد مع النصر.

وصول مبابي إلى دوري المحترفين السعودي سيعني أن الثنائي سيلعب ضد بعضهما البعض وقد يؤدي ذلك إلى تمرير رونالدو شعلة أفضل لاعب في دوري المحترفين السعودي إلى مبابي.

إعارة إلى نيوكاسل يونايتد في يناير

بعد نصف موسم في المملكة العربية السعودية، قد يشعر مبابي بالملل بعيدًا عن الكرة الأوروبية، وسيشتاق لبطولة دوري أبطال أوروبا، مما يجعل نيوكاسل الوجهة الأكثر ترجيحًا بسبب ملكية النادي السعودية.

باريس سان جيرمان يفشل في الفوز بدوري أبطال أوروبا

سيفشل النادي الباريسي مجددًا في الفوز بدوري الأبطال، مع خسارة نجم جديد، بعد رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى أميركا.

انتقال مبابي إلى ريال مدريد في عام 2024

بعد قضاء موسم واحد مع الهلال، أصبح مبابي وكيلًا مجانيًا مرة أخرى حيث من المقرر أن ينتهي عقده مع النادي السعودي.

سيعود عملاق الدوري الإسباني ريال مدريد إلى الاتصال مرة أخرى باللاعب الفرنسب، وسيدرك مبابي أخيرًا حلمه باللعب مع “روخي بلانكوس”.