مانشستر يونايتد يرحب بجوليا روبيرتس كجزء من عائلة النادي

حظيت نجمة التمثيل الأميركية جوليا روبيرتس باستقبال مذهل من عناصر فريق مانشستر يونايتد المتواجدين في الولايات المتحدة، والتقطت الصور وتبادلت الهدايا التذكارية مع الجميع.

وكتب الموقع الرسمي للشياطين الحمر: شاهدت الأيقونة السينمائية جوليا روبرتس فوز مانشستر يونايتد على آرسنال 2-0 بملعب ميتلايف في ولاية نيوجيرسي.

وأوضح: الممثلة الأمريكية الشهيرة لطالما أعلنت عن دعمها وحبها اللا محدود لمانشستر يونايتد، وقررت أن تتواجد في أول مباراة لنا في بلادها منذ 2018.

وأضاف: والتقت مراسلة النادي مراسلة النادي جيما طومسون بروبرتس بين شوطي مباراة آرسنال عندما كان يونايتد متقدمًا بهدفين دون رد، وقد أعربت الفنانة عن سعادتها لقدرتها على متابعة فريقها المفضل عن قرب مجددًا.

وقالت جوليا روبرتس والابتسامة تعلو وجهها “كنت متحمسة، لم أستطع أن أنام بالأمس والآن نحن متقدمون 2-0، إنه أمر عظيم”.

وأضافت النجمة السينمائية بحسب ما نقل موقع اليونايتد: “الشوط الأول كان مثيرًا حقًا، من المميز أن أتمكن من متابعة هذا اللقاء”.

وتابع الموقع: وزارت جوليا أولد ترافورد لمشاهدة الشياطين الحمر عن قرب سابقًا في عام 2016 خلال مباراة وست هام، كما كانت ضيف شرف آخر معسكرين للفريق في أمريكا عامي 2017 و2018.

وواصل: وبعد رؤية فوزنا على آرسنال، أهدى إريك تن هاغ قميص يونايتد يحمل اسم جوليا ورقم 1 إلى الفنانة الهوليوودية الشهيرة، كما التقت بلاعبينا والتقطت مجموعة من الصور.