dpatopbilder - Die Spieler des FC Bayern M¸nchen laufen sich bei einer Trainingseinheit w‰hrend der Saisonerˆffnung in der Allianz Arena warm. Foto: Peter Kneffel/dpa

لاعبا بايرن ميونخ يستعدان للمغادرة

ذكرت تقارير إخبارية، يوم الاثنين، أن لاعب خط الوسط مارسيل سابيتسر، وحارس المرمى ألكسندر نوبل، بصدد الرحيل عن بايرن ميونخ، والانضمام إلى بوروسيا دورتموند وشتوتغارت على التوالي.

ذكرت شبكة “سكاي” التليفزيونية، أن سابيتسر تواجد في مطار ميونخ للتوجه إلى دورتموند، ويخضع للفحص الطبي، قبل الانضمام إلى بوروسيا دورتموند في جولته الحالية بالولايات المتحدة، في غضون 48 ساعة.

وظهر اللاعب النمساوي سابيتسر في مقطع فيديو، قائلًا: “لن أقول أي شيء الآن”، لكن شبكة “سكاي” ذكرت أنه بصدد توقيع عقد لمدة أربعة أعوام مع دورتموند، في صفقة تبلغ قيمتها 19 مليون يورو، إضافةً إلى متغيرات.

وكان سابيتسر انضم إلى بايرن في 2021 قادمًا من ريد بول سالزبورغ بعقد حتى 2025، لكنه لم يشارك بانتظام ضمن التشكيل الأساسي للفريق المدجج بالعناصر المميزة في خط الوسط، ولعب لفريق مانشستر يونايتد في الموسم الماضي بعقد إعارة.

وفي حال إتمام الصفقة، قد يعوض سابيتسر رحيل النجم الإنجليزي جود بيلينغهام إلى ريال مدريد.

أما نوبل، الذي يتواجد في بايرن منذ 2020 بعقد يستمر حتى 2025، فنادرًا ما شارك أيضًا، في ظل تواجد نجم حراسة المرمى مانويل نوير.

وعاد نوبل إلى الفريق بعد نهاية عقد إعارة لمدة عامين إلى موناكو الفرنسي، وذكرت عدة تقارير لوسائل إعلام، من بينها شبكة “سكاي” وصحيفة “بيلد” ومجلة “كيكر”، أنه جرى الاتفاق على انتقال اللاعب إلى شتوتغارت بعقد إعارة لمدة عام واحد.

وأشارت التقارير إلى أن العقد لا يتضمن بندًا يتيح لشتوتغارت شراء حارس المرمى في 2024، وأن شتوتغارت سيدفع مليون يورو مقابل ضم الحارس على سبيل الإعارة.

(د ب أ)

سابيتسر
نوبل