حسين الشحات يقدم اعتذارًا رسميًا: تعرضت لاستفزازات لم أتحملها

قدم نجم النادي الأهلي حسين الشحات اعتذارًا رسميًا عما بدر منه خلال المواجهة التي جمعت المارد الأحمر بغزيمه بيراميدز ضمن منافسات الدوري المصري لكرة القدم.

وكان حسين الشحات قد دخل في مشادة قوية مع المغربي محمد الشيبي، الظهير الأيمن لفريق بيراميدز، مع نهاية مباراة الفريقين المؤجلة من المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري، والتي انتهت بفوز بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، مساء الأحد، بإستاد “الدفاع الجوي”.

وكتب الشحات في حسابه الرسمي على تويتر: أود الاعتذار عن التصرف الذي بدر مني في لحظة انفعال لم أتمكن من السيطرة عليها، نتيجة استفزازات لم أتحملها. وانها لم تكن الا ردة فعل (خاطئة) لغضبي حين سبُ أهل بيتي في لحظة تمالك مني فيه الشيطان حينها، وانني استغفر الله العظيم من كل ذنب صغير وكبير.

وأضاف: لن أبحث عن مبررات، ولكنى اجد نفسي مخطئا ، وكل من يعرف طبيعتي يعرف أنني لم أكن لاعبًا عنيفًا أبدًا، ولا امتلك اي ضغينة لأحد .بل نتنافس جميعآ بشرف.

وأوضح: ‏ولأن الاعتذار من شيم الرجال، فانني اتقدم بالاعتذار للجميع لإدارة الاهلي والجهاز الفني وزملائي بالفريق وكل جماهير الاهلي والكرة المصرية والمغربية اشقائنا والعربية جميعا عن ردة فعلي السيئة.

وأكمل: ‏واعتذر على ما بدر مني فهي ليست من سلوكياتي.. واريد ان اعبر عن احترامي لكل اشقائنا من اللاعبين العرب والمحترفين كافة في الدوري المصري .

وأكد: ‏ اتقبل العقوبات التي صدرت ضدي وانني اعدكم بأن اقدم الافضل مع الفريق وألا يصدر أي شيء اخر يسؤكم مني مرة اخرى، وختم: اللهم اهدنا لأحسن الأخلاق والأعمال فانه لا يهدي لأحسنها إلا أنت، واصرف عنِّي سيِّئها، لا يصرف عنِّي سيِّئها إلا أنت ” .