“كلاسيكو أوروبا”.. ريال مدريد يستعد للمواجهة التحضيرية الأولى

يخوض ريال مدريد، يوم الأحد، أول مباراة ودية له في الجولة التحضيرية للموسم الجديد بالولايات المتحدة أمام ميلان، ولكن الشكوك تحوم حول مشاركة أردا غولر، وهو أحد أحدث صفقات الفريق الأبيض، في هذه المباراة.

ولم يشارك اللاعب التركي الشاب (18 عامًا) والواعد، يوم السبت، في تدريب الريال بالمنشآت الرياضية لجامعة كاليفورنيا في لوس أنجليس بسبب متاعب بدنية، كما غاب ألبارو أودريوزولا عن تلك الجلسة التدريبية بسبب متاعب جسدية أيضًا، ولكن اللاعب لا يدخل في خطط المدرب كارلو أنشيلوتي لهذا الموسم.

وسيستضيف ملعب “روز بول” الشهير في باسادينا، الواقع في مقاطعة لوس أنجليس، وحيث أقيم نهائي مونديال 1994، يوم الاثنين، المباراة الودية بين ريال مدريد وميلان في الساعة 06:00 صباحًا بتوقيت أبو ظبي، علمًا بأن الطاقة الاستيعابية للملعب تزيد عن 90 ألف متفرج.

ولن تكون هذه المباراة خاصة بالنسبة لأنشيلوتي فحسب، الذي كان لاعبًا ومدربًا لنادي الروسونيري، لكنها ستكون كذلك أيضًا لإبراهيم دياز، الذي عاد إلى مدريد بعد ثلاث سنوات قضاها في ميلان على سبيل الإعارة.

وبعد ثلاثة أيام من التدريب في لوس أنجليس، سيتمكن أنشيلوتي في مواجهة منافس قوي البدء في اختبار التغييرات التكتيكية التي كشف عن نيته تطبيقها في الموسم الجديد.

وستكون مباراة اليوم الأولى من أربع مواجهات ودية تحضيرية يخوضها ريال مدريد خلال جولته بالولايات المتحدة.

(إفي)