كروس: “الكلاسيكو” ليست مباراة ودية

أبرز لاعب الوسط الألماني في ريال مدريد توني كروس، الذي يخوض أول موسم له كأحد قادة الفريق الأبيض، الاستقبال الحار من آلاف المشجعين في الولايات المتحدة وتركيزه على مباراة “الكلاسيكو” في فترة الإعداد للموسم المقبل، ويؤكد أنها “ليست مباراة ودية”.

وأكد كروس: “الكلاسيكو مباراة خاصة وستقام على ملعب خاص كما تستحق المباراة، أرى أن مباراة أمام برشلونة لن تكون مباراة ودية، هذا النوع من المباريات سيساعدنا على تحقيق اللياقة، ستعد ثالث مباراة لنا هناك، وأعتقد أننا سنتحسن في كل مباراة، سيُلاحظ تحسن بدني”.

وأضاف لوسائل إعلام النادي: “الفريق سيكون قد خاض مباراتين قبلها، ومن الهام دائمًا استعادة الشعور باللعب معًا، وأمل في إمكانية تقديم كرة قدم جيدة أمام برشلونة ومباراة جيدة لجماهيرنا من هناك والفوز، المباراة أمام برشلونة ليست مباراة ودية أبدًا”.

وأشاد كروس بجولة الولايات المتحدة التي سيقوم بها ريال مدريد وإمكانية اللعب في بلد حيث لا يقومون بذلك في وقت آخر من الموسم.

وأضاف: “السفر إلى الولايات المتحدة يعد أمرًا خاصًا، لأنها الفرصة الوحيدة لنا للعب هناك خلال العام، لأنه خلال الموسم نلعب في إسبانيا وفي دول قريبة أخرى، دائمًا ما نرغب في السفر إلى هناك في الصيف ومشاهدة الجماهيرة العديدة، كل عام نشاهد الحفاوة التي نُستقبل بها وزيارة أربع مدن مع خوض أربع مباريات أمر جيد للغاية”.

(إفي)