أرقام لا تصدق بسبب ميسي.. قفزة هائلة في أسعار تذاكر مباريات إنتر ميامي

أدى انضمام أسطورة كرة القدم ليونيل ميسي إلى إنتر ميامي إلى قفزة في أسعار التذاكر بمباريات الفريق الأميركي بنسبة 500% تقريبًا، وفق بيانات نقلتها مجلة “فوربس” الأميركية.

ويتسابق مشجعو الدوري الأميركي لشراء تذاكر لقاءات إنتر ميامي، لمشاهدة ميسي، الذي انتقل إلى الفريق بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، ومن المتوقع أن يخوض مباراته الرسمية الأولى يوم الجمعة القادم.

وارتفع متوسط سعر تذكرة مباريات إنتر ميامي على ملعبه خلال الموسم المقبل بنسبة 459%، من 152 إلى 850 دولارًا، بينما زادت تذاكر مباريات الفريق السبع المقبلة بنسبة 558%، وفق بيانات “TicketiQ”.

وفي مواجهة كروز أزول المكسيكي بمسابقة “كأس الدوريين”، التي ينظمها الاتحادان الأميركي والمكسيكي، يوم الجمعة، يبلغ سعر أرخص تذكرة لمشاهدة ظهور ميسي الأول 314 دولارًا، أما متوسط سعر التذكرة في المباراة ذاتها فيصل إلى 1294 دولارًا، وأغلى مقاعد خط الوسط في الصف الأمامي يبلغ سعره 23737 دولارًا.

البداية

شارك النجم الأرجنتيني في أول حصة تدريبية مع زملائه الجدد في إنتر ميامي يوم الثلاثاء، حيث وصل إلى ملعب التدريب في التاسعة صباحًا بتوقيت ولاية فلوريدا، وسط حرارة مرتفعة.

وحظي ميسي وزميله السابق في برشلونة الإسباني سيرجيو بوسكتس باحتفال كبير لدى دخولهما الملعب، حيث وقف زملاؤهم الجدد على الجهتين وهم يصفقون محتفلين بتواجدهما.

وشوهد النجم الأرجنتيني يتحدث إلى الفنزويلي الدولي جوزيف مارتينيس، الذي سيكون شريكه في خط هجوم إنتر ميامي.

وتابع الحصة التدريبية أكثر من 200 من رجال الإعلام، في حين لم يكن العدد يتخطى أكثر من 10 صحفيين في السابق.

وتم تقديم ميسي رسميًا إلى وسائل الإعلام يوم الأحد الماضي، إلى جانب النجم الإنجليزي السابق دافيد بيكهام، أحد مالكي النادي الأميركي.

وبات ميسي أبرز اسم على الإطلاق ينتقل إلى الدوري الأميركي، منذ الجوهرة البرازيلية بيليه، الذي انتقل إلى نيويورك كوزموس عام 1975.

(سكاي نيوز عربية)