تقرير: ماغواير المستهدف على “السوشيال ميديا” لا يفتقر للخيارات

فقد هاري ماغواير امتيازه كقائد لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد أن أعلن بنفسه تجريده من قبل مدربه إيريك تين هاغ من شارة “الكابتن” يوم أمس الأحد.

وعاني ويعاني ماغواير من تذبذب في المستوى رافقه سخريةً واسعةً على منصات التواصل الاجتماعي، على الرغم من الاحترام الكبير الذي يتمتع به في عالم كرة القدم، المدرك تمامًا لقدرات المدافع الدولي الإنجليزي.

ويرغب نادي وست هام يونايتد في استعارة ماغواير من الشياطين الحمر، لكن إدارة العملاق الإنجليزي ترغب بالبيع النهائي، وكذلك تبرز أندية نيوكاسل يونايتد وتشيلسي كمهتمين.

وأصر كافيه سولكول، كبير مراسلي قناة “Sky Sports”، على أن ماغواير: “لن يفتقر إلى الخيارات” هذا الصيف على الرغم من مستواه المتذبذب.

انخفض مردود قلب الدفاع خلال الفترة التي قضاها في ملعب “أولد ترافورد” وقد شارك في ثماني مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

قال سولكول: “الخبر السار فيما يتعلق بماغواير هو أنه لن يفتقر إلى الخيارات، على الرغم من بعض الأشياء المجنونة والمثيرة للاشمئزاز التي تقرأها على وسائل التواصل الاجتماعي، والطريقة التي يتم بها السخرية منه واستهدافه”.

وأضاف: “في عالم كرة القدم، إنه يحظى باحترام كبير جدًا. يدرك الناس جيدًا جودته ومواهبه وكذلك صفاته القيادية”.

وأكد بحسب ما نقل موقع “سبورت بايبل”: “الناس لديهم ذكريات قصيرة لأنه قبل بضعة أشهر فقط كان في كأس العالم في قطر. قبل عام من ذلك كان في فريق إنجلترا ببطولة أوروبا. لذلك لا يزال لديه الكثير ليقدمه”.

وختم مراسل سكاي: “قد لا يكون في مانشستر يونايتد لكنه سيأخذ وقته ويفكر في خياراته.”