ميسي: لحظة اعتزالي تعتمد على كلمة الرب

أكد نجم إنتر ميامي الأمريكي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، أنه لا يعرف متى سيعتزل اللعب دوليًا مع المنتخب، الذي توج معه مؤخرًا بمونديال 2022، مع ذلك اعترف اللاعب في مقابلة مع التليفزيون الأرجنتيني بأن هذا الأمر سيحدث قريبًا بسبب عمره.

وقال بطل العالم: “بحكم المنطق والعمر سيحدث هذا قريبًا، لا أعرف متى تحديدًا، أفكر ببساطة في اليوم بيومه، وفي الاستمتاع بكل ما أعيشه الآن”.

وأضاف: “أعتقد أن الأمر سيحدث حين يجب أن يحدث، كل ما يبقى لي الآن بعد أن حققت كل ما حققته هو الاستمتاع، وكما أقول دائمًا، سيقول الرب متى ستأتي تلك اللحظة”.

وسيجري تقديم ميسي يوم الأحد المقبل على ملعب “لوكهارت” في فلوريدا لاعبًا في صفوف إنتر ميامي الأمريكي.

وكان على الأرجح أن يعتزل اللعب دوليًا لو لم يتوج بمونديال قطر.

وتحدث قائد المنتخب عما تعنيه الهزيمة من السعودية في مستهل مونديال 2022، قائلًا: “جئنا بعد 35 أو 36 مباراة دون هزيمة، ولم نعرف كيفية التعامل مع هذه اللحظة الصعبة”.

وأضاف: “كان لدينا لاعبون كثيرون يلعبون المونديال لأول مرة، ولهذا كانت مباراة السعودية صعبة، سواء رغبت أم لا، فالقلق والتوتر يظهران، لكن فريقنا كان قويًا”.

وعن انتقاله إلى إنتر ميامي، قال: “أنا وعائلتي سعداء بالقرار الذي اتخذناه وخوض هذا التحدي الجديد، عقليتي وتفكيري لن يتغيرا، وسأحاول كما هو الحال دائمًا تقديم أفضل ما لديّ”.

(إفي)