رومانو يمنح “مسكنًا” لجمهور السيتي ضد “ألم الرحيل المحتمل” لسيلفا ومحرز

قدم الصحافي الشهير فابريزيو رومانو، الخبير في سوق الانتقالات، تحديثًا خاصًا للوضع المتعلق بثنائي خط الوسط الهجومي لمانشستر سيتي، الجزائري رياض محرز والبرتغالي برناردو سيلفا.

وأوضح رومانو في عموده بموقع “كاوت أوفسايد” أن السيتي حريص على الاحتفاظ بسيلفا، لذا لن يكون من السهل التفاوض مع إدارة “الفريق السماوي”، حتى لو كان اللاعب البرتغالي الدولي يجتذب اهتمام باريس سان جيرمان وأندية السعودية.

ويضيف الخبير في أخبار الانتقالات أنه ليس من السهل أيضًا ابتعاد محرز عن الفائز بالثلاثية التاريخية، على الرغم من أن الإدارة قد تسمح للاعب الجزائري الدولي بمغادرة ملعب “الاتحاد”، لكن بالسعر المناسب.

وأوضح رومانو: “ما يزال هذا الوضع بطيئا، ولا شيئ وشيك، لن يتم شيء اليوم أو غدًا، بحسب مصادري”.

وتابع: “الأندية السعودية تقدم عروضًا ضخمةً لكل من برناردو سيلفا ورياض محرز، لكن صدقوني، التفاوض مع مانشستر سيتي ليس بالأمر السهل على الإطلاق”.

وختم رومانو: “السيتي يصر على الاحتفاظ ببرناردو، في مواجهة الرغبة القوية لباريس سان جيرمان بضمه.. أما بالنسبة لمحرز، السيتي يطلب مقابل كبير”.

ويأمل مشجعو السيتي أن يظل هذان اللاعبان، بعد مساهمتهما في نجاح الفريق المذهل في السنوات الأخيرة، بينما عانى النادي بالفعل من خسارة إلكاي غوندوغان، في صفقة انتقال مجانية نحو برشلونة، في الصيف الجاري.

آخر الأخبار: