نونيز يفاجئ جمهور ليفربول.. ويظهر في مقطع مصور وهو يتحدث الإنجليزية (فيديو)

من الواضح أن داروين نونيز كان يعمل بجد لتحسين لغته الإنجليزية هذا الصيف، مع ظهور لقطات لمهاجم أوروغواي وهو يحفز زملائه في ليفربول في فترة ما قبل الموسم.

المهاجم البالغ من العمر 24 عامًا، والذي وقع مع فريق الريدز من بنفيكا الصيف الماضي مقابل 85 مليون جنيه إسترليني، صرح سابقًا عن نيته في تعلم اللغة.

وفي أغسطس من العام الفائت، قال نونيز: “مع مرور الوقت، سأحاول تعلم اللغة الإنجليزية وبعد ذلك سأكون قادرًا على التحدث أكثر مع اللاعبين الناطقين باللغة الإنجليزية. أنا حقًا أريد أن أتعلم اللغة الإنجليزية “.

ولكن بعد بضعة أشهر، دعا مدرب ليفربول يورغن كلوب علنًا مهاجم الفريق الأوروغوياني لتعلم اللغة الإنجليزية حتى يتمكن من تعزيز تواصله العام معه ومع زملائه.

وفي المقطع المصور الذي ظهر مؤخرًا وأسعد جماهير الريدز، قال نونيز لكلوب: “كيف حالك؟” ، ورد كلوب ، “أنا بخير؟” وأجاب نونيز، دون تردد ، “حسنًا ، شكرًا لك”.


وبعد فترة قصيرة من تلك المحادثة القصيرة ، كان من الممكن سماع مهاجم بنفيكا السابق وهو يحفز زميليه جو غوميز وجويل ماتيب قبل مشاركتهما في اختبارات اللياقة.

ونقل موقع “سبورت بايبل” بعض التعليقات لجماهير ليفربول، والتي وجدت اختلافًا كبيرًا لدى نونيز في التحدث باللغة الإنجليزية، وهي إحدى المشكلات التي رافقت النجم الأوروغوياني في موسمه الأول – المتوسط – مع الفريق الأحمر.

داروين نونيز يحلم بالرقم 9.. ودور أكبر الموسم القادم

يتطلع المهاجم الأورغوياني داروين نونيز إلى الحصول على القميص رقم 9 ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، وأدوار أكبر مع فريقه الإنجليزي الموسم القادم.

وشغل صفقة الريدز الجديدة، الأرجنتيني أليكس ماك أليستر، الرقم 10 ليخلف النجم السنغالي ساديو ماني الذي رحل الصيف الفائت إلى بايرن ميونخ الألماني.

واستحوذ دومينيك سوبوسلاي، الذي وقع للريدز قبل أيام، على رقم 8 الذي أصبح شاغرًا برحيل نابي كيتا، هذا الصيف، بينما تحصل لويس دياز على الرقم 7 برحيل جيمس ميلنر.

ومع رحيل روبيرتو فيرمينو إلى نادي الأهلي السعودي، يتوقع نونيز الحصول على الرقم 9 الذي ارتداه مع بنفيكا، بدلًا رقمه السابق في الفريق الأحمر 27.

وعاد الأوروغوياني إلى مركز تدريب “أكسا” يوم الإثنين في اليوم الأول من التدريبات التمهيدية للموسم الجديد.

ومن خلال العمل الجاد في صالة الألعاب الرياضية والمشاركة في اختبارات اللياقة، رفقة زملائه فابينيو وجو غوميز وجويل ماتيب، حمل نونيز الرقم 27.

ولم يقدم نونيز كل ما في جعبته خلال موسمه الأول في إنجلترا، وبقي حبيسًا لدكة البدلاء لعدد غير قليل من مباريات الريدز في كل المسابقات، ويسعى النجم الأوروغوياني لاستعادة بريقه خلال مجريات الموسم القادم.

وسجل نونيز أرقامًا متوسطةً في موسمه الأول مع ليفربول، بواقع 14 هدفًا و 4 تمريرات حاسمة خلال مشاركاته في 31 مباراة لحساب كل المسابقات.

أحدث الأخبار: