هل انفصل ياسين بونو عن زوجته؟.. تساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي

سرت شائعات خلال الأيام القليلة الماضية، تحدثت عن انفصال حارس المنتخب المغربي ونادي إشبيلية الإسباني، ياسين بونو، عن زوجته إيمان.

ووجد مستخدمو الإنترنت أن الشابة “ألغت متابعة” زوجها حارس مرمى أسود الأطلس على حسابه على “إنستغرام” وحذفت كل صورهما معًا، مما أطلق العنان للشائعات.

وحاول عديد من معجبي الحارس بونو، الوقوف على حقيقة الشائعات، وتوصلوا إلى أن الأمر لا يتعدى كونه اجتهادات صحفية وفردية، على الرغم من بعض الشواهد على الانفصال بين الطرفين، منها ظهور ياسين بمفرده في حفل زفاف.

وتساءل عدد من المتابعين عن سبب تواجد ياسين بونو في حفل زفاف صديقه، حارس مرمى ريال مدريد تيبو كورتوا، معتقدين أن شيئًا ما حدث بين حارس النادي الأندلسي وزوجته.

وبحسب وسائل إعلام ومواقع صحفية مغربية، التزم ياسين وإيمان الصمت حول هذه الشائعات، لكنهما ظهرا معًا مؤخرًا من خلال صورة أخذت لهما وهما يستقلان طائرة، نشرتها معجبة التقت بالحارس الدولي وزوجته.

ويعيش بونو مرحلةً حاسمةً قد تحدد مستقبله الكروي، بعدما أكدت أنباء اسعداد إشبيلية للتخلي عن الحارس وعدد من اللاعبين بسبب أزمة مالية، وسط اهتمام من الأندية السعودية بخدمات نجم الحراسة المغربي.

أحدث الأخبار: