لاعب فنربخشه يبكي فرحًا بانضمام صديقه أردا غولر إلى ريال مدريد (فيديو)

لم يتمالك لاعب فنربخشه، ييجيت دامير، دموعه وهو يشاهد زميله السابق وصديقه أردا غولر في تقديمته كلاعب جديد في نادي ريال مدريد الإسباني

وقدم النادي الملكي الإسباني رسميًا لاعبه الجديد صاحب الـ18 عامًا، يوم الجمعة، ومنحه الرقم 24 وعقدًا يمتد حتى صيف عام 2029.

وانتشر على نحو واسع مقطع مصور لدامير وهو يشاهد بعاطفة كبيرة حفل تقديم غولر في مقرات الريال، حتى أنه بكى فرحًا بالنجاح الكبير لزميله وصديقه العزيز.

وبدا زملاء النجم التركي سعداء جدًا وفخورين وهم يشاهدون صديق دربهم منذ أيام الأكاديمية يتم تقديمه بكلمات ترحيبية من الجميع في الريال، على رأسهم رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز.

أردا غولر: أريد أن أكون أسطورة في ريال مدريد:

أكد التركي أردا غولر أثناء تقديمه لاعبًا جديدًا في صفوف ريال مدريد، يوم الجمعة، أنه يريد “أن يكون أسطورة” في الفريق الملكي.

وأكد غولر، الذي سيرتدي القميص رقم 24 في الريال: “أود أن أشكر أسرتي وجميع الأشخاص الذين جعلوا وصولي إلى هنا ممكنًا.. أريد أن أكون أسطورة في ريال مدريد”.

وحقق غولر (18 عامًا) إنجازات مع فريقه السابق فنربخشة التركي، حيث فاز بكأس تركيا عام 2023، واختير أفضل لاعب في النهائي، كما أصبح أصغر لاعب يسجل مع المنتخب الوطني الأول التركي.

وقال: “شكرًا جزيلًا للنادي على ضمي ولرئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز.. شكرًا للجميع”.

أحدث الأخبار: