إيدرسون يروج للسياحة في عاصمة عربية.. ويستذكر لحظات “دموع الفرح” (صور)

وصف حارس مرمى فريق نادي مانشستر سيتي لكرة القدم، إيدرسون، المتوّج بالثلاثية التاريخية في هذا الموسم، أبو ظبي، عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، بأنها وجهة سياحية رائدة تضم مرافق عالمية المستوى وتقدم خيارات متميزة لأفراد العائلة خاصة الأطفال.

ويقوم حارس مرمى نادي مانشستر سيتي بزيارة أبو ظبي رفقة عائلته، للاستمتاع بوجهاتها العائلية الرائدة، ومرافقها عالمية المستوى، ومشاهدة تدريبات اللاعبين الناشئين في المعسكر الصيفي الكروي لمدارس مانشستر سيتي بالإمارات، التي يستضيفها فندق “قصر الإمارات”.

وتضمن جدول إيدرسون زيارة عدد من أشهر المعالم الثقافية والوجهات الترفيهية العائلية الرائدة في أبو ظبي، من ضمنها متحف “اللوفر أبو ظبي”، و”عالم وارنر براذرز أبو ظبي”، ومسجد “الشيخ زايد” الكبير.

وقال إيدرسون: “سعدت بمتابعة تدريبات اللاعبين الصغار في المعسكر الكروي الصيفي، وملامح الفرحة مرسومة على وجوههم، وهم يمارسون رياضتهم المفضلة، وأردنا أنا وعائلتي، زيارة أبو ظبي، لما تقدمه مع وجهات وأنشطة ممتعة، وخاصة للأطفال، وتوجهنا إلى متحف اللوفر أبو ظبي، وعالم فيراري أبو ظبي، وعالم وارنر براذرز أبو ظبي، والكثير من الوجهات الأخرى”.

وحول تتويج فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا، قال: “بكيت من الفرح بعد الفوز، لم تكن هذه الرحلة سهلة على اللاعبين، بذلنا جهدًا كبيرًا في كل عام للفوز بهذه البطولة، ومع بداية هذا الموسم، سجلت ملاحظة في هاتفي الجوال، بأننا سنفوز بدوري أبطال أوروبا في هذا الموسم، ولكنني لم أتوقع الفوز بالثلاثية، نحن سعداء بتحقيقنا هذا الإنجاز التاريخي في مسيرة النادي، وشعوري بتحقيق الثلاثية، لن أنساه على مدى 20 عامًا”.

وتوج مانشستر سيتي في الموسم المنقضي بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعد سباق محتدم على اللقب مع أرسنال في معظم فترات الموسم، كما أحرز لقب كأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز على جاره مانشستر يونايتد 2-1 في المباراة النهائية، قبل أن يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه بالفوز على انتر ميلان الإيطالي بهدف نظيف في المباراة النهائية.

(وام)