ناديان سعوديان يكثفان اتصالاتهما لضم محمد صلاح

أفادت تقارير صحافية أن نادي النصر السعودي، الذي يقوده النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، “يجري اتصالات” من أجل ضم نجم ليفربول وقائد المنتخب المصري محمد صلاح.

ومنذ أن انتقل رونالدو من مانشستر يونايتد إلى النصر بداية العام الجاري، استقطب الدوري السعودي للمحترفين بعضًا من أكبر نجوم اللعبة.

وفاز الاتحاد باللقب السعودي، في أيار/مايو، ومنذ ذلك الحين، أنجز صفقتين كبيرتين، بضم الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي إلى صفوف الفريق.

وفي غضون ذلك، ضم الهلال، أنجح فريق في السعودية وآسيا من حيث الألقاب، كل من روبن نيفيز من ولفرهامبتون وكاليدو كوليبالي من تشيلسي.

ومن جهته، أعلن الأهلي، رابع الكبار في الدولة الخليجية، عن وصول حارس المرمى إدوارد ميندي، يوم الأربعاء.

وكان المسؤول الرفيع في كرة القدم السعودية، حافظ المدلج، قد صرح مؤخرًا أنه يريد أن يرى نجم ليفربول، صلاح، في الدوري السعودي بالمستقبل.

وقال المدلج حينها: “دعونا نأمل أن يصل برناردو سيلفا من مانشستر سيتي.. يجب أن نبدأ العمل أيضًا للحصول على توقيع محمد صلاح، لأنه يحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي وأوروبا”.

وتابع: “أعتقد أن صلاح ما يزال يريد تسجل أرقام قياسية مع ليفربول، ولذلك، آمل أنه إذا لم يأت الآن، فسيفعل ذلك في المستقبل”.

وقال الصحافي رودي جاليتي، لموقع “غيف مي سبورت”، إن كلًا من النصر والهلال يحاولان ضم صلاح هذا الصيف.

وحول نجم ليفربول، قال الصحافي: “بالتأكيد يجذب اسم صلاح الأندية السعودية.. النصر والهلال، في الوقت الحالي، بدأت بالسعي للحصول على توقيعه”.

وختم: “الاتصالات جارية، وكلا الناديين يحاولان الحصول على جواب حول ما إذا كان هناك مجال للتفاوض (لضم صلاح)”.

يبدو أن انتقال صلاح إلى المملكة العربية السعودية هذا الصيف غير مرجح، بالنظر إلى أن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا وقع عقدًا جديدًا مع ليفربول العام الماضي، وما يزال في ذروة مسيرته.

وفي موسم مخيب للريدز (الماضي)، سجل “الملك المصري” 19 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.