برشلونة يواصل محاولاته لضم “المرغوب من عمالقة أوروبا”

أكد رئيس نادي برشلونة الإسباني، جوان لابورتا، يوم السبت، أن النادي في محادثات مع إدارة فنربخشة التركي، من أجل الحصول على خدمات لاعب الوسط الواعد أردا غولر.

وكشف لابورتا في لقاء مع روابط جماهير “البرسا” في بلدة دايميل، وسط إسبانيا، بقوله: “هو لاعب شاب، تركي الجنسية.. من المؤكد أن قسم الكشافة يتابعه منذ فترة، وكل الأندية المهمة في أوروبا تتحدث عنه مع ناديه فنربخشه”.

كما أبدى رئيس البرسا شعوره بـ”الفخر” بسبب بطولات الدوري الست التي حصدتها فرق كرة القدم رجال وسيدات، وكرة السلة رجال وكرة اليد وكرة الصالات، وهوكي الدحرجة.

وتطرق أيضًا للحديث عن التحقيقات التي أجراها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بشأن استبعاد الفريق من دوري الأبطال بسبب القضية المعروفة إعلاميًا بـ”قضية نيغريرا، مبديًا سعادته بنهايتها دون اتخاذ قرار بهذا الشأن.

وأضاف: “لدينا أيضًا خطة الجدوى الاقتصادية التي وافقت عليها رابطة (لا ليغا).ك، ولكننا نتطلع إلى المزيد، ولا نكتفي بهذا الأمر، ولهذا نحن نبحث دائمًا عن تقوية الفريق.. بالطبع أتطلع لانضمام أفضل لاعبي العالم للدوري الإسباني، ويجب أن نكون في صدارة من يبذل أقصى جهد ممكن لتحقيق هذا الأمر”.

(إفي)

آخر الأخبار: