مانشستر سيتي يوقع مع راع رسمي جديد (فيديو)

أعلن مانشستر سيتي و”OKX”، إحدى الشركات الرائدة في بورصة العملات المشفرة من حيث التداول والرائدة في مجال التكنولوجيا “Web3″، عن وجود “OKX” كشريك رسمي في اتفاقية جديدة لعدة سنوات.

وذكر موقع مانشستر سيتي أنه “كجزء من الاتفاق، ستصبح OKX راعيًا رسميًا على الكم الأيسر لقميص فريقي الرجال والسيدات الأول، وستظل متواجدة على كم قميص تدريبات الفريق الأول، للمزيد من التعاون مع النادي”.

وأضاف: “التعاون الأول بين OKX ومانشستر سيتي بدأ في آذار/مارس من عام 2022، والامتداد الأول كان في تموز/يوليو من عام 2022، ليصبح الشريك الرسمي على ملابس تدريبات الفريق في موسم 2022/23”.

وتابع: “حتى الآن، هذا التعاون ساعد على تقديم العلامة التجارية بشكل أكبر لملاين من عشاق كرة القدم حول العالم، من خلال تجارب Web3 المبتكرة ومجموعة OKX، والتي من خلالها يمكن للمجشعين الاقتراب بشكل شخصي من لاعبي مانشستر سيتي وسفراء OKX، مثل جاك جريليش وأليكس جرينوود”.

وأردف الموقع: “الشراكة الجديدة تم الكشف عنها في إستاد الاتحاد عن طريق الرئيس التنفيذي لشركة كرة القدم فيران سوريانو، ورئيس التسويق في OKX هايدر رافيق، وكجزء من الحدث، تم الكشف عن رعاية OKX على الأكمام بشكل افتراضي مع فيديو يضم صورًا للاعبين.. تواجد أيضًا أسطورة مانشستر سيتي جايل كيليشي في الحدث للرد على الأسئلة”.

وأضاف موقع السيتي: “الحدث الذي تم تنظيمه عن طريق ناتالي بيك، رفيق وسوريانو تحدثا عن رؤية OKX للوصول لأكبر عدد من مشجعي مانشستر سيتي حول العالم.. هم أيضًا تحدثوا عن دور تكنولوجيا Web3 والتي تلعب دورًا في التواصل مع الجماهير”.

وقال فيران سوريانو: “نحن سعداء بتواجد OKX على أكمام الفريق، كلًا من مانشستر سيتي وOKX هما شركتان رائداتان يقودهما الابتكار”.

وأضاف: “لقد رأينا بالفعل تجارب رائعة من Web3 تم تصميمها من OKX لقاعدة مانشستر سيتي الجماهيرية، وسيكون هناك المزيد، إنه تعاون مثير”.

بينما أكد هايدر رفيق: “الرحلة مع فريق مانشستر سيتي كانت مذهلة”.

وأضاف: “مانشستر سيتي كان شريكنا الأول، وخلال عام ونصف سيرنا طريقًا طويلًا”.

وكشف: “نحن نحاول دائمًا الاندماج مع الرياضة ونساعد النادي على معرفة المزيد من Web3، خلال 15 شهر سريعة، أصبح لدينا عالم افتراضي وNFT، وعدد من المشاريع الجديدة المتحمسون لها”.

وأكد: “الشراكة على أكمام الفريق تجعلنا أكبر لجماهير السيتي بشكل عام، ونتطلع إلى تعاون مختلف ومميز ومثير، عن طريق تكنولوجيا Web3”.

وأخيرًا، قال: “بصفتنا الشريك الرسمي للفريق لتبادل العملات المشفرة، فإنه تنتظر الجماهير أمور رائعة في كل مرة يتم فيها التعامل مع OKX”.