تحديث قائمة مانشستر يونايتد.. عودة حنبعل المجبري

انتهت فترات إعارة لاعبي مانشستر يونايتد، ومن بينهم النجم التونسي حنبعل المجبري، رسميًا في 2023/2022 مساء يوم الجمعة الماضي، 30 حزيران/يونيو.

وذكر موقع مانشستر يونايتد أن اللاعبين العائدين سيعززون قائمة الفريق، بعد غيابهم عن النادي بشكل مؤقت، قبل بدء فترة الإعداد للموسم الجديد، الأسبوع الجاري.

وكان دين هندرسون هو الحارس الأول في نوتنغهام فورست، قبل أن يتعرض للإصابة، التي أدت إلى توقف موسمه، بينما فاز ماتي كوفار بالدوري التشيكي مع سبارتا براغ.

وانتهت فترة المدافعين إريك بايلي (مارسيليا) وألفارو فيرنانديز (بريستون نورث إند) وإيثان لايرد (كوينز بارك رينجرز) وأليكس تيليس (إشبيلية)، بينما أنهى ديشون برنارد (بورتسموث) وأكسل توانزيبي (ستوك سيتي)، من أجل الانضمام إلى أندية جديدة بعد انتقالهم إلى ناد آخر.

وتألق أماد مع سندرلاند وأصبح اللاعب المفضل لدى الجماهير، حيث فاز بجائزة “بلاك كاتس” لأفضل لاعب شاب لهذا العام.

ويعود التونسي حنبعل المجبري، بعد أداء قوي مع برمنغهام سيتي (أُعير له الموسم الماضي)، بينما سيعود شباب آخرون، مثل ويل فيش (هيبرنيان) وتشارلي ماكنيل (نيوبورت) وتشارلي سافاج (فورست جرين روفرز) وشولا شوريتيري (بولتون واندررز)، بعد فترات ثمينة قضوها خارج يونايتد.

وأمضى إيثان جالبريث الموسم على سبيل الإعارة في سالفورد سيتي، لكنه انضم الآن إلى ليتون أورينت بشكل دائم.

وفيما يتعلق باللاعبين المعارين ليونايتد، من المقرر أن يعود مارسيل سابيتزر وفاوت فيغورست إلى بايرن ميونخ وبيرنلي تواليًا.

وقدم كلاهما مساهمات في فوز اليونايتد بكأس “كاراباو” وحصوله على المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث قدم فيغورست التمريرة الحاسمة لهدف ماركوس راشفورد في الفوز النهائي على نيوكاسل يونايتد في “ويمبلي”.

وسجل سابيتزر هدفين في مباراة الدوري الأوروبي على أرضه مع إشبيلية، بعد أن افتتح حسابه التهديفي في مباراة العودة من كأس “الإمارات” ضد فولهام، لكنه غاب عن الجولة الثانية بسبب إصابة في الركبة.

وتم تأكيد انضمام جاك بوتلاند بالفعل كلاعب لغلاسكو رينجرز، بعد انتقاله المؤقت من كريستال بالاس.

وعلى جانب آخر، من المقرر أن ينتهي عقد حارس المرمى الإسباني ديفيد دي خيا قريبًا، لكن المناقشات ما تزال مفتوحة معه للتجديد.