باريس سان جيرمان يعرض قميصه الثاني للموسم القادم (فيديو)

أطلق نادي باريس سان جيرمان ومجموعة “نايكي”، صباح يوم الأحد، القميص الجديد الذي سيرتديه الفريق الأوّل خلال موسم٢٠٢٤/٢٠٢٣ في المباريات المقامة خارج باريس.

وقدّ تم إطلاق هذا القميص بمناسبة النُسخة الاولى من سباق “WE RUN PARIS – 10KM”، الذي جرى صبيحة يوم الأحد، بحسب ما ذكر الموقع الرسمي لباريس سان جيرمان.

وأضاف الموقع: “كان القميص الجديد حاضرًا بقوّة لدى صافرة انطلاق السباق، حيث ارتدته بفُخرٍ مجموعة من شخصيّات ووجوه بارزة من عالم الـrunning وعالم الكرة، مثل Caster Semenya وLadji Doucouré وZoumana Camara”.

وتابع: “القميص الجديد للمباريات المقامة خارج باريس يتميّز بجُرأة في التصميم، فهو يُمزجُ بين الألوان التقليديّة والمُعتادة للنادي — الأحمر والأزرق — والأبيض الساطع.. وسيكون القميص الجديد بمثابة الراية المثاليّة في سبيل بروز تألّق نادي باريس سان جيرمان على ملاعب فرنسا وملاعب أوروبا”.

وأردف: “اللوغو الرمزي للنادي والمرسوم على القميص يُمزج هو الأخر بين ألوان النادي ورموزٍ راسخة لمدينة باريس وهي (بُرج إيفل) وزهرة الزنبق.. وقد تمّ تصميم القميص الجديد بالاعتماد على تكنولوجيّة Nike Dri-FIT التي تُوظّفُ بين الابتكار في الصُنع وجودة القماش، والهدفُ من هذا الاجتهاد في توظيف تكنولوجيّة Nike Dri-FIT هو مساعدة لاعبي العصر على البقاء فياقمصة جافّة وخالية من العرق على مدار أكثر من ٩٠ دقيقة.. كيفيّة نسيج القميص الجديد FIT ADV (نسيجٌ مُتنفّسٌ) يساعد على تبخّر العرق، ويسمح للاعبين بالبقاء في حيويّة وطراوة إلى غاية صافرة النهاية”.

وأضاف موقع سان جيرمان: “مجموعة نايكي ونادي باريس سان جيرمان يغتنمان كذلك فرصة اطلاق هذا القميص الجديد لإحياء أربعينيّة حذاء PEGASUS الأسطوري (حذاءٌ من أحذيّة باقة نايكي).. الشريكان يحييان هذه الذكرى باطلاق حذاء يحملُ ألوان النادييحمل اسم PEGASUS40 PSG”.

وختم الموقع: “القميص الجديد لموسم ٢٠٢٤/٢٠٢٣ المُخصّص للمباريات المقامة خارج باريس، وحذاء PEGASUS40 PSG مُتاحان للبيع اعتبارًا من يوم الأحد في المتاجر الرسميّة لنادي باريس سان جيرمان في ربوع العالم، ومُتاحة كذلك على موقع store.psg.fr وموقع nike.com”.