صحيفة تقدم دراسةً عن عضلات بطن محمد صلاح: يبدو كبطل خارق من “مارفل”

أفصحت صحيفة بريطانية عن التدريبات الدقيقة التي ساعدت في كشف عضلات البطن المذهلة لمحمد صلاح، بعد أن أظهر جسدًا يليق ببطل خارق من “Marvel” في لقطة بدون قميص.

ويشارك صلاح صوره خلال إجازته الصيفية، بعضها يكشف من خلالها عن تقسيم مذهل لعضلات بطنه وتوابعها، والتي لفتت أنظار صحيفة “ديلي ميل” والتي سردت دراسةً كاملةً عن الجسد المذهل الذي بات يمتلكه نجم ليفربول.

وسجل صلاح لليفربول أهدافًا أكثر من أي لاعب آخر في الدوري الإنجليزي، بما في ذلك 100 في ملعب آنفيلد، والآن يبدو محمد صلاح وكأنه قادر على وضع نفسه في مكانة أفضل لاعب في تاريخ النادي العريق.

وأظهر المهاجم البالغ من العمر 31 عامًا مؤخرًا لياقته البدنية المذهلة في صور بدون قميص من إجازته الحالية، وكشف عن جذع محفور من شأنه أن يترك الممثلين الذين يلعبون أدوار البطولة في سلسلة أفلام الأبطال الخارقين “Marvel” يعقدون المقارنات مع نجم كرة القدم العربي.

وأكدت الصحيفة أن الرياضي الموهوب قد قطع شوطًا طويلاً فيما يتعلق باللياقة البدنية منذ انضمامه إلى الريدز من نادي روما الإيطالي في صيف عام 2017، وأشارت إلى أن النجم المصري لم يكن أبدًا في حالة سيئة بأي شكل من الأشكال في السابق.

ولكن قبل عام 2017، كان يتمتع بلياقة بدنية أكثر رشاقة مقارنة بمظهره العضلي اليوم، وتساءلت الصحيفة، كيف حدث ذلك؟

ووثق نجم ليفربول في الماضي أنه يبدأ التدريبات في وقت مبكر من الساعة 2.40 صباحًا – خلال شهر رمضان – وناقش تقليل الوجبات السريعة وملء منزله بأدوات للياقة البدنية والآلات الطبية.

وتُظهر المقاطع الأخيرة على وسائل التواصل الاجتماعي صلاح كحترف وهو يعمل تمرينًا رياضيًا لساقيه، في ما يبدو أنه صالة ألعاب رياضية منزلية، بالإضافة إلى القيام بتمارين الضغط باستخدام “الدمبل”.

ونقلت “ديلي ميل” عن أحد خبراء اللياقة البدنية، كشفه أنه من المحتمل أن يكون روتين محمد قد تم تحسينه ليشمل توازنًا أكثر في التمارين.

وأضافت مدربة اللياقة البدنية إيزابيلا موراي أن أسلوب حياة محمد الخالي من تناول المشروبات الكحولية، يلعب أيضًا دورًا كبيرًا على الأرجح.

وقالت المدربة كما نقلت الصحيفة: “في حين أن رفع الأثقال ضروري لنمو العضلات، فإن “مو” يؤدي أيضًا تمارين البيلاتيس”. وهي ممارسات رياضية تستهدف بناء العضلات بشكل فردي لكل عضلة.

وسردت المدربة تحليلها ونظرتها إلى التمرينات التي تساعد صلاح في الحصول على المظهر اللائق بدنيًا، وعدا عن المظهر، تحدثت عن الحالة الصحية المميزة التي يمتلكها صلاح نتيجة تمارين مدروسة.

وختمت المدربة بالتأكيد على ضرورة تكرار التمارين، وتأدية التمارين الثقيلة، وشرحت بعضًا من ممارسات صلاح من أجل تقسيم عضلات بطنه وكافة أنحاء الجسم، والذي يأتي من خلال حرق الدهون الحشوية الداخلية.

أحدث الأخبار: