الديون تثقل كاهل إشبيلية.. والنادي الأندلسي يطرح أسماء جميع نجوم الفريق للبيع

طرح نادي إشبيلية الإسباني فريقه الأول بالكامل متاحًا في سوق الانتقالات بسبب مشاكل مالية قبل الموسم المقبل، حسب ما أشارت آخر التقارير.

وبعد موسم مخيب للآمال في الدوري الإسباني “لا ليغا”، حيث كان النادي قريبًا الهبوط في بعض المراحل، انتهى الموسم بأعلى مستوى حيث ضمن النادي لقبه السابع في الدوري الأوروبي، بعد فوزه على روما بقيادة جوزيه مورينيو بركلات الترجيح في مايو.

وكان الفوز يستوجب أن الفريق الأندلسي يتطلع إلى المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، بهدف التقدم والتطور، لكن واقع الحال ليس كذلك.

ويدعي تقرير جديد نشره موقع “سبورت بايبل” أن واقع الوضع يبدو أكثر قتامةً من تصورات جماهير الفريق، مع ادعاءات مقلقة بشأن الحالة المالية للنادي بعد أسابيع فقط من انتهاء الموسم.

وأشار رئيس النادي الأندلسي بحسب ما نقل تقرير لصحيفة “ماركا” الإسبانية، أن ناديه يقبع تحت وطأة ديون تصل إلى 90 مليون يورو.

وذكر التقرير أن إشبيلية يطرح أسماء جميع نجوم الفريق للبيع الصيف الجميع، ومضى التقرير ليذكر أن النادي الإسباني “بحاجة” إلى البيع من أجل حل مشاكله المالية وأن خروج “واحد أو اثنين” من الركائز الرئيسية لن يكون كافياً لحل المشاكل.

أسماء كبيرة مثل يوسف النصيري وياسين بونو ولوكاس أوكامبوس مدرجة كأول اللاعبين الذين يمكن بيعهم، مع ارتباط الأخير بالفعل بالانتقال إلى فريق فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وبحسب ما ورد ، تواصل النادي مع الأندية في جميع أنحاء أوروبا، منها مانشستر يونايتد، الفريق الذي تغلب عليه في طريقه للفوز بالدوري الأوروبي، في محاولة لتسريع وتيرة البيع وإصلاح مشاكله المالية.

أحدث الأخبار: