إنتر ميلان يودع ثلاثة لاعبين.. ويضم نجمًا فرنسيًا (فيديو)

ودع نادي إنتر ميلان الإيطالي، الذي بلغ نهائي دوري أبطال لكرة القدم الموسم المنصرم، ثلاثةً من لاعبيه، وفي ذات الوقت أعلن عن ضم نجم فرنسي.

وأعلن إنتر رحيل ثنائي الدفاع ميلان شكرينيار ودانيلو دامبروسيو ولاعب الوسط روبرتو غاليارديني، بعد انتهاء عقودهم مع العملاق الإيطالي.

وفاز شكرينيار، قائد منتخب سلوفاكيا البالغ عمره 28 عامًا، بالدوري الإيطالي مرة واحدة وبكأس إيطاليا مرتين وبكأس السوبر المحلية مرتين خلال ستة مواسم مع إنتر.

وخاض شكرينيار 246 مباراة مع إنتر وأحرز 11 هدفًا، لكنه غاب كثيرًا خلال الموسم الماضي بسبب الإصابات، وابتعد عن أكثر من 20 مباراة في كل المسابقات، واحتل إنتر المركز الثالث في نهاية الموسم.

وذكرت تقارير أن شكرينيار سينضم لباريس سان جيرمان، بطل فرنسا.

وقال النادي الإيطالي، في بيان: “كان شكرينيار، الذي يلعب في إنتر منذ صيف 2017 من أهم الأسباب وراء تطور إنتر الاستثنائي، بدءا من العودة إلى دوري الأبطال في 2018”.

وسيرحل دامبروسيو (34 عامًا) بعد حوالي عشر سنوات في النادي، حيث انضم في كانون الثاني/يناير 2014.

أما غاليارديني، البالغ عمره 29 عامًا، فسيرحل عن إنتر بعد الانضمام في 2017 قادمًا من أتالانتا.

وكان إنتر قد خسر نهائي دوري الأبطال أمام مانشستر سيتي الشهر الماضي.

استقبال تورام

وأعلن نادي إنتر، يوم السبت، تعاقده مع المهاجم الفرنسي ماركوس تورام، في صفقة انتقال حر من نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني.

وذكر إنتر ميلان: “مغامرة تورام مع إنتر ميلان بدأت رسميًا”.

ولم يعلن إنتر عن أي تفاصيل خاصة بالصفقة، وذكرت تقارير جديدة إن اللاعب وقع على عقد مدته خمسة أعوام، وسيخلف تورام المهاجم المخضرم إدين دزيكو، الذي انتقل لفريق فنربخشة التركي.

وقضى تورام (25 عامًا) أربعة أعوام في مونشنغلادباخ، وسجل 34 هدفًا في 111 مباراة بالدوري الألماني، وشارك للمرة الأولى مع الفريق في مباراة أمام إنتر ميلان في “سان سيرو” في 2020.

وولد تورام في مدينة بارما إيطاليا، حيث لعب والده ليليان، الذي توج بكأس العالم 1998 ويورو 2000.

(وكالات – فخر العرب)