يوفنتوس يستنجد بأميركا والسعودية للتخلص من بول بوغبا

تتفق غالبية الآراء على تميز النجم الفرنسي بول بوغبا في الأداء وأهميته للفريق الذي يمثله في حالة الجهوزية الكاملة، لكن الإصابات المتعددة حالت دون استفادة أنديته ومنتخب بلاده من الحد الأقصى مما يمتلكه من مواهب.

وخاض بوغبا أربعة مواسم مع يوفنتوس، قبل الرحيل في صفقة قياسية إلى مانشستر يونايتد، ثم العودة مجددًا إلى البيانكونيري مجانًا لكن براتب أسبوعي مرتفع يعد الأعلى لدى الفريق الإيطالي حاليًا.

ويستعد اليوفي للاستماع إلى العروض المقدمة إلى بوغبا فور ورودها، ولا تمانع الإدارة تقديم كل التنازلات الممكنة من أجل إزاحة اللاعب عن الفريق، وذلك لكثرة إصاباته في الآونة الأخيرة، وتكلفته المالية العالية.

ولعب بوغبا ست مباريات فقط مع اليوفي في الموسم الأخير من الكالتشيو، وأبان عما يستطيع فعله عندما يكون في أتم لياقته البدنية والنفسية، لكن هذا لم يعد كافيًا أمام فريق ينوي الخوض بكل قوة في سوق الانتقالات، من أجل استعادة بريقه المفقود.

وبحسب تقارير، ينتظر البيانكونيري على أحر من الجمر، اهتمامًا أو بوادره من قبل الأندية في الولايات المتحدة الأميريكية، أو الأندية السعودية، لتحقيق أفضل عائد من رحيل اللاعب الفرنسي.

وتدخل الأندية المذكورة، بكل قواها في سوق الانتقالات الصيفي الحالي، وحققت الأندية هناك قفزات هائلة تخص قدرتها على التعاقد مع النجوم، بعد توقيع إنتر ميامي مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، والإسباني سيرجيو بوسكيتس.

بينما نجح النصر في الظفر بخدمات البرتغالي كريستيانو رونالدو، واتحاد جدة بخدمات الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي، وغيرها من الصفقات المدوية والمنتظرة هنا وهناك.

أحدث الأخبار: