ليفربول يواصل إزعاج الأندية الأوروبية في سوق الانتقالات

يواصل نادي ليفربول خوضه في صفقات تعتبر مستحيلة لدى إدارة النادي بسبب مقابلها المادي الضخم، أو لأسباب أخرى، آخر الأمر ضخه لأنباء تفيد برغبته في ضم النجم الأوروغوياني فيدريكو فالفيردي.

وعلى الرغم من الصفقات الناجحة التي عقدها الفريق في السنوات الأخيرة، لم تكن سياسة الريدز يومًا التعاقد مع أبرز النجوم المطروحة أسماءهم في الساحة ضمن قمة هرم صفقات هذا السوق أو ذاك، وربما يستخدم اسم الفريق الإنجليزي لمجرد دفع مفاوضات أندية أخرى في صفقات محددة.

وبحسب “ديلي ميل” البريطانية، يدخل ليفربول نفسه ضمن احتمالية الاتفاق مع نادي ريال مدريد على نقل لاعب الفريق الملكي، فيدريكو فالفيردي، والمقابل سيكون كبيرًا.

ويعد متوسط ميدان الميرنغي، أحد أبرز لاعبي خط الوسط في العالم، وأحد أصحاب القيمة السوقية الأعلى، وبحسب الصحيفة البريطانية، يطلب الريال ما لا يقل عن 77 مليون جنيه إسترليني لتسريح اللاعب.

وأشارت التقارير أن نادي الريدز قدم اقتراحًا للصفقة مقابل 50 مليونًا، وهو اقتراح حاز على رفض فوري من قبل النادي الإسباني.

وكان النادي الإنجليزي قد اقتحم صفقة التعاقد مع النجم النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي، لينافس – على الورق – كلًا من مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ وغيرهما.

وتطالب إدارة فريق الجنوب الإيطالي بمبلغ 150 مليون يورو على الأقل، مقابل نجم الفريق وهداف الدوري الإيطالي للموسم الماضي.

وتأتي أبرز الأنباء المتعلقة باقتحام الريدز لصفقات تفوق قدرة الإدارة المالية وتخالف سياستها، منافستهم ريال مدريد على ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان.

وتتحدث الصحف عن 250 مليون يورو قد يدفعها النادي الإسباني اذا أراد التوقيع مع النجم الفرنسي، وربما أكثر بحسب المفاوضات وهوى اللاعب وطلباته الشخصية حيث يطمع مبابي في الحصول على مكافأة توقيع تصل لـ90 مليونًا.

أحدث الأخبار: