ليفربول يصر على خوض معركة خاسرة لضم فيكتور أوسيمين

ليست مجرد أحاديث تلك المتعلقة بتفكير نادي ليفربول في الدخول على خط صفقة شراء عقد اللاعب النيجيري، فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي، الواقع ضمن دائرة اهتمام أكير من عملاق أوروبي.

وتابعت الصحف البريطانية حديثها عن صفقة غاية في الصعوبة، تحاول إدارة الريدز عقدها مع منافسة قوية يقودها باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد للفوز بخدمات اللاعب.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن إدارة نادي الجنوب الإيطالي، تقدر سعر لاعبها بـ150 مليون جنيه إسترليني، وهو مقابل في غير متناول نادي ليفربول.

ويحاول الريدز تحت قيادة يورغن كلوب، إضافة اسم بالغ الأهمية في صفوف الفريق، لمنافسة المهاجم داروين نونيز، المشكوك في قدرته على إنهاء الهجمات، وكذلك الصفقة الشتوية، الهولندي كودي غاكبو.

ويعول كلوب وإدارة الفريق الأحمر على الأمور الفنية في المقام الأول، من أجل إقناع أوسيمين بالانضمام للفريق وتفضيله عرض الريدز على عرضين آخرين بمقابل مادي أكبر.

وتشكل حقيقة مشاركة ليفربول في الدوري الأوروبي، الموسم القادم، معضلة كبيرة في سبيل محاولات الفريق الأحمر في إقناع اللاعب ووكيله.

ويعد النجم النيجيري أحد أبرز النجوم في الآونة الأخيرة، وانضم اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا إلى نابولي من ليل في صيف 2020، وأحرز 59 هدفًا في 101 مباراة في جميع المسابقات منذ ذلك الحين.