ليفربول إيكو: طموحات صلاح في أوروبا تقاوم العروض السعودية

سردت يومية “ليفربول إيكو” تقريرها حول الأخبار المتعلقة برغبة صنّاع القرار الرياضي في المملكة العربية السعودية بجلب نجم ليفربول، المصري محمد صلاح، للدوري السعودي خلال الموسم الحالي للانتقالات.

وانتقلت الأندية السعودية من مرحلة جلب نجوم كرة القدم القريبين من الاعتزال من أمثال النجم الأسطوري كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما، إلى لاعبين يمتلكون في رصيدهم سنوات كثيرة في الملاعب، مثل روبن نيفيز وبيرناردو سيلفا.

ونجح الهلال بالفعل في ضم نيفيز قادمًا من وولفهرهامبتون وهو في أوج عطائه بعمر السابعة والعشرين، في حين تبدو رغبة أندية الدوري السعودي التوقيع مع سيلفا ليست بعيدة كثيرًا عن المنطق وواقع الحال.

ونقلت الصحيفة عن الصحفي السعودي ناصر المدلج، قوله أن صلاح يتمتع بشعبية جارفة في السعودية وكل البلاد العربية بعد النجاحات غير المسبوقة التي حققها في أوروبا وتحديدًا مع ليفربول.

وأكد المدلج أن الطموحات ترتفع لتصل إلى الرغبة في جلب بيرناردو سيلفا ومحمد صلاح، مع اعترافه بصعوبة تحقيقها في المرحلة الحالية، بالأخص في قضية صلاح.

وترى “ليفربول إيكو” أن النجم المصري لم يحقق بعد جميع طموحاته العالية في إنجلترا وأوروبا، وعليه لن ينتقل الآن خارج القارة العجوز.

وذكرت الصحيفة أن صلاح يمتلك الفرصة ليصبح الهداف التاريخي للريدز بابتعاده بـ160 هدف عن المتصدر أيان راش، حيث يمتلك النجم المصري في رصيده 186 هدًفا، محتلًا بها المركز الخامس في القائمة الذهبية لهدافي الفريق الأحمر.