بيلد: ماني يتخذ قراره حول البقاء في بايرن ميونخ.. ويبدأ في تنفيذه

كشف تقرير صحفي عن طريقة تفكير النجم السنغالي ساديو ماني بخصوص المتاعب التي عانى منها في موسمه الأول ما بايرن ميونخ، والأخبار التي لاحقته بسبب ذلك، والتي ادعت قرب رحيله عن الفريق البافاري.

وأحرز ماني سبعة أهداف فقط خلال مشاركته في 25 لقاء مع الفريق الألماني في موسم كامل تخلله غياب لأشهر بسبب الإصابة، واشتباك مع زميله لوري ساني، تعرض بسببه لعقوبة مالية غير مسبوقة في بايرن.

وبحسب “بيلد” الألمانية يستمر بايرن في بحثه عن صفقة هجومية ليعقدها هذا الصيف، وقد تكون صفقة كبيرة على غرار ضم النجم الإنجليزي هاري كين، أو النيجيري فيكتور أوسيمين.

ورغم عدم ضغطها على النجم السنغالي لإجباره على البقاء، إلا أن إدارة الفرقة البافارية تتمنى أن يقرر ماني بنفسه متابعة مسيرته في ألمانيا في طريقه لاستعاده مستواه المعهود.

وارتبط ماني بالانضمام إلى نيوكاسل يونايتد عبر تقارير صحفية ادعت ذلك، لكن “بيلد” وجدت أن اللاعب السنغالي يرفض هذه الأخبار ولم يؤكدها عندما سؤل عنها.

وختمت الصحيفة الشهيرة تقريرها بالقول أن ساديوماني يشغل تفكيره بأي من هذه الأخبار والشائعات، وأكدت أنه مصمم على الظهور في ميونيخ خلال الفترة التحضيرية للموسم المقبل، ولبدء التدريب في 13 يوليو القادم بشكل طبيعي.