مصادر: الهلال يحاول ضم صلاح.. ونجم مميز آخر من البريميرليغ

يحاول نادي الهلال السعودي الارتفاع بطموحه عن الأندية المنافسة من خلال عقد صفقات مميزة تحديدًا بعمر اللاعبين المراد استقطابهم خلال موسم الانتقالات الجاري.

ولم يكن سرًا أن “الزعيم” حاول ضم الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي دون أن ينجح، حيث اختار لاعب برشلونة وباريس سان جيرمان السابق، مسارًا آخر، بالرحيل إلى الدوري الأميركي.

وبحسب ما وصفتها بالمصادر الخاصة، كشفت قناة الكأس القطرية، يوم الخميس، أن نادي الهلال يسعى إلى ضم النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي.

ويعد صلاح أحد أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي خلال ست مواسم قضاها مع الريدز، وأكمل قريبًا عامه الحادي والثلاثين فقط، عكس صفقات أخرى عقدها ناديا النصر والاتحاد، بالتعاقد مع نجوم يقتربون من نهاية مسيرتهم الكروية.

وضم النصر الأسطورة البرتغالي كريتسيانو رونالدو (38 عامًا)، ونجح الاتحاد في التوقيع مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما (35 عامًا)، ومواطنه متوسط الميدان نغولو كانتي (32 عامًا).

وعدا عن صلاح، كتبت الكثير من الصحف تقاريرًا حول رغبة الهلال في ضم النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي.

وأكد تقرير إلى أن النادي السعودي قد قدم عرضًا ضخمًا لضم اللاعب البرتغالي المميز، يبلغ 75 مليون جنيه إسترليني، لينافس به عرضًا آخر مقدم من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.