زيدان إقبال يؤكد رحيله عن مانشستر يونايتد إلى أوتريخت الهولندي.. ويشارك بيانًا عاطفيًا

أعلن النجم العراقي الشاب زيدان إقبال مغادرته صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، وانضمامه لصفوف أوتريخت الهولندي، وبحسب الصحفي الشهير، فابريزيو رومانو، فقد دفع النادي الهولندي مبلغ مليون يورو، مقابل التوقيع مع النجم العراقي الصاعد، مع بند يمنح اليونايتد نسبة من مبلغ بيع اللاعب في المستقبل.

ونشر إقبال بيانًا رسميًا قال فيه: “غالبًا لا يمكن التعبير عن المشاعر بالكلمات، ومع ذلك سأبذل قصارى جهدي. كان مانشستر يونايتد منزلي منذ أن كان عمري 5 سنوات سنة. جنبا إلى جنب مع عائلتي”.

وأضاف: “هذا النادي طورني إلى الشخص الذي أنا عليه اليوم. لدي الكثير من الذكريات الرائعة عن السنوات الخمس عشرة التي أمضيتها في هذا النادي الرائع. لقد أتيحت لي الفرصة للعب مع العديد من زملائي في الفريق، وسأقوم الآن بالاتصال دائمًا بالأصدقاء”.

وأوضح: “عملت مع المدربين الذين دعموني دائمًا بعدة طرق مختلفة. هناك الكثير من الأشخاص الذين يجب أن نشكرهم، المعالجين، والمدرسين، والطهاة، وخبراء التغذية، وموظفي الأمن، والمدربين، وأي شخص آخر بينهم”.

وأكمل: “لقد لعبوا جميعًا دورهم في جعلني اللاعب الذي أنا عليه اليوم إنهم يعرفون من هم ويعرفون كم يعنون لي ولعائلتي. سنكون ممتنين إلى الأبد. الأكاديمية مكان خاص يجعل الأحلام حقيقة بالنسبة للكثيرين”.

وتابع: “لن أنسى أبدًا الوقوف على خط التماس في مسرح الأحلام، في انتظار الظهور لأول مرة. هذا الشعور بالفخر سيعيش معي إلى الأبد. يعد تمثيل مانشستر يونايتد في أوروبا أحد أكبر الجوائز التي يمكن أن تحصل عليها في حياتك المهنية. لا يدرك الناس مقدار العمل والتفاني اللذين يصاحبهما تحقيق الظهور الأول وتحقيق حلمك”.

وتابع إقبال بيانه من خلال شكر جماهير مانشستر يونايتد، وتابع تعبيره عن الفخر الكبير الذي يشعر به من خلال تمثيل النادي العريق، متأملًا العودة القريبة لصفوف النادي بعد اكتساب المزيد من الخبرات في عالم كرة القدم.