ريال مدريد يتخذ قرارًا يسعد لاعبَيه المخضرمين (فيديو)

قرر ريال مدريد، وصيف الدوري الإسباني لكرة القدم تمديد عقد لاعبيه المخضرمين، الألماني توني كروس والإسباني ناتشو فيرنانديز.

وأعلن ريال مدريد عن تمديد عقد مدافعه ناتشو لعام إضافي، وتحديداً حتى حزيران/يونيو 2024، بحسب ما أفاد “النادي الملكي” يوم الخميس، بعد يوم واحد من إعلانه تمديد عقد كروس.

ودافع ناتشو عن ريال خلال 22 عامًا، منذ انضمامه إلى فريق أكاديمية النادي ما دون 11 عامًا في 2001.

وخاض ناتشو (33 عامًا) 319 مباراة مع الفريق الأول لريال مدريد، وفاز بـ 23 لقبًا، أبرزها دوري الأبطال خمس مرات، والليغا المحلية 3 مرات، كما ارتدى قميص منتخب إسبانيا خلال 24 مباراة دولية، وتوج أخيرًا بطلًا للنسخة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية 2023.

ويوم الأربعاء، كان ريال مدريد قد أعلن عن تمديد تعاقده مع لاعب خط الوسط توني كروس لمدة عام واحد أيضًا، ليظل اللاعب ضمن صفوف الفريق حتى 30 يونيو 2024.

وسيقضي النجم الألماني كروس “33 عامًا” بذلك موسمه العاشر مع ريال مدريد.

وخاض توني كروس 417 مباراة مع ريال مدريد وأحرز معه 20 لقبًا، منها أربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

ويعد كروس، المتوج مع المنتخب الألماني بلقب كأس العالم 2014، والذي اعتزل اللعب الدولي في 2021، لاعب كرة القدم الألماني الأكثر نجاحًا على الإطلاق.

ويتحرك ريال مدريد لتجديد دماء فريقه بعد موسم فقد خلاله لقب الدوري الإسباني، الذي انتزعه برشلونة، كما خسر لقب دوري أبطال أوروبا الذي توج به مانشستر سيتي الإنجليزي، لكن يبدو أن خبرة كروس ما تزال تشكل عنصرًا أساسيًا بالفريق “الملكي”.

وخسر ريال جهود قائده المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي وقّع مع الاتحاد السعودي، فيما استهل تعاقداته للموسم الجديد بصفقة مع بوروسيا دورتموند الألماني، انتقل بموجبها الشاب الإنجليزي جود بيلينغهام إلى صفوفه، كما ضم المهاجم المخضرم خوسيلو.

(وكالات – فخر العرب)