توأم تجتمعان في ريال مدريد بفضل كارافخال وخوسيلو (صور)

أثار انضمام المهاجم خوسيلو إلى ريال مدريد الكثير من الفضول، ولذلك بعدما أظهرت الصور الرسمية تشابهًا كبيرًا بين زوجته وشريكة زميله في الفريق داني كارافخال.

وأعلن ريال مدريد، يوم الاثنين، توصله لاتفاق مع إسبانيول لاستعارة خوسيه لويس سانمارتين “خوسيلو”، ووقف اللاعب على عقد حتى نهاية الموسم المقبل مع خيار الشراء، وتم تقديمه رسميًا، يوم الثلاثاء.

وأفادت التقارير الإسبانية، أن كارافخال وخوسيلو متزوجان من شقيقتين، هما التؤام دافني وميلاني كانيزاريس.

ويرتبط كارفخال وخوسيلو بعلاقة صداقة قوية، بدأت عندما تزاملا في أكاديمية ريال مدريد، سمحت لهم علاقتهما في نهاية المطاف بأن يصبحوا عائلة ويتزوجان من التؤام كانيزاريس.

ولدت دافني وميلاني كانيزاريس في مايوركا، وهما من أصل هولندي، الأولى عملت كمضيفة طيران وعارضة أزياء ومتخصصة في تنظيم حفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية، بينما تزوج المهاجم خوسيلو من ميلاني في 2016، مالكة إحدى شركات تنظيم حفلات الزفاف أيضًا، فيما تزوج كارافخال ودافني في الصيف الماضي في حفل حضره العديد من زملائه في ريال مدريد.

وخاض الظهير الأيمن كارافخال والمهاجم خوسيلو أكثر من 60 مباراة بقميص واحد في ريال مدريد كاستيا وأخيرًا مع المنتخب الإسباني، كما واجها بعضهما البعض في 6 لقاءات، 4 بالدوري الإسباني ومباراتين ضمن الدوري الألماني.

(العربية نت)