خوسيلو: تعلمت في ريال مدريد قيمًا لم أنساها.. وفخور بالقميص مهما كان الرقم

بعد حفل تقديمه كلاعب كرة قدم جديد في ريال مدريد، تحدث خوسيلو في مؤتمر صحفي في “سيوداد” حول عدة مواضيع.

وقال المهاجم، يوم الثلاثاء، بحسب ما نقل موقع ريال مدريد: “اليوم قد يكون من أسعد أيام حياتي، وأستسمح من زوجتي وأطفالي.. عندما تغادر هذا النادي، فإنك تحلم دائمًا بالعودة إليه.. اليوم هو هذا اليوم وأشعر بالفخر لما حققته في السنوات الماضية”.

وأضاف خوسيلو: “أريد أن أعبر عن امتناني للتواجد هنا.. سأبذل قصارى جهدي، إنه نادي حياتي.. لقد تعلمت هنا قيمًا لم أنساها أبداً طوال مسيرتي. بصفتي مهاجم، أحب تسجيل الأهداف.. سجلت أهدافًا طوال مسيرتي وسأستمر في ذلك”.

وتابع: “أي رقم في الفريق الأول في ريال مدريد هو رقم مهم.. أنا فخور جدًا بارتداء أي رقم.. هذا أمر ثانوي حاليًا.. المهم هو التواجد هنا والاستمتاع باللحظة.. استمتعت بالرقم 9 في الرديف كاستيا، لكن أن يكون لي رقم بين أفضل 25 لاعبًا في العالم، فهو أمر مذهل”.

وأردف: “لست هنا لاستبدال أي شخص.. جئت للمساهمة وتقديم كل ما تعلمته.. جئت للاستمتاع وفعل كل ما يطلبه مني المدرب.. نعلم جميعًا مستوى كريم في هذا النادي.. إنه أحد أفضل المهاجمين في العالم”.

وختم خوسيلو: “لم أخفِ شعوري المدريديستا أبدًا، لأن هذا ما أشعر به، ويجب أن يكون الانسان طبيعيًا قدر الإمكان في هذه الحياة.. أن أحصل على رقم في أفضل نادٍ في العالم، هو مبعث فخر لي”.