ست صفقات عالمية مرتقبة.. تشكيلة نادي النصر المتوقعة للموسم المقبل 2023/ 2024

قد يجد كريستيانو رونالدو نفسه إلى جانب بعض الوجوه المألوفة عالميًا في الدوري السعودي للمحترفين الموسم المقبل إذا أكمل نادي النصر ست صفقات ضخمة هذا الصيف.

ومهد انتقال رونالدو إلى النصر الطريق أمام أسماء نجوم أخرى، حيث انضم كريم بنزيما ونجولو كانتي إليه بالفعل في المملكة العربية السعودية، لكن مع نادي الاتحاد بطل الدوري

وشهد الموقف التغيير الأخير في الدوري السعودي والذي يتمثل في سيطرة صندوق الاستثمارات العامة السعودي بالكامل على أربعة فرق، وهي الأهلي والاتحاد والهلال والنصر.

وأشار تقرير موقع “سبورت بايبل” إلى عدد من الصفقات المنتظرة في الدوري السعودي، وتحديدًا لنادي النصر، حيث يقترب العالمي من ضم النجم المغربي حكيم زياش.

وبحسب آخر ما ورد من أنباء، فقد وافق نجم نادي تشيلسي على خطوة الرحيل إلى السعودية ومشاركة خط الهجوم مع رونالدو، أحد أفضل لاعبي العالم على مر التاريخ.

وكان “الدون” قد توقع أن تصبح مسابقة الدوري السعودي “دوري روشن” قريبًا ضمن أفضل خمس مسابقات دوري محلي حول العالم، وهو ما بدأ بالفعل بالتحقق مع عقد صفقات مدوية، وصفقات أخرى منتظرة وقريبة.

سيرجيو راموس الذي أعلن رحيله عن باريس سان جيرمان، سيعود ليزامل رونالدو في نادي النصر بحسب ما ذكر تقرير الموقع.

سيرجيو بوسكيتس غادر كذلك صفوف برشلونة بعد مسيرة طويلة ورائعة مع النادي الكتالوني، ويعد أحد أبرز أهداف النصر في موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

وينتهي عقد نجم كريستال بالاس ويلفريد زاها نهاية الشهر ولم يقرر بعد خطوته المقبلة، مع امتلاكه عرضًا بقيمة 38 مليون دولار (23.5 مليون جنيه إسترليني) سنويًا على الطاولة من النصر.

ومع اكتمال عقد صفقات نادي المتوقعة، سيمتلك النصرتشكيلة مرعبة بقيادة رونالدو وزياش في خط الهجوم على النحو التالي:

تشكيلة مرعبة بقيادة رونالدو وزياش في خط الهجوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: أوغستين روسي

الدفاع: سلطان الغنام، سيرجيو راموس، عبد الإله العمري، جيسلان كونان

الوسط: سيريجيو بوسكيتس، مارسيلو بروزوفيتيش، ساول نيغويز

الهجوم: حكيم زياش، كريستيانو رونالدو، ويلفريد زاها.