أسباب تجعل الصفقة ممكنة.. ماني يترك الباب مفتوحًا للعودة من بوابة نيوكاسل

ترك النجم السنغالي ساديو ماني الباب مفتوحًا أمام انتقاله إلى نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي وسط تكهنات بشأن مستقبله مع فريقه الحالي بايرن ميونخ الألماني.

وبعد موسم أول صعب في ألمانيا، أصبح ساديو ماني مرتبطًا بالفعل بالابتعاد عن بايرن ميونيخ هذا الصيف، بحسب ما أشار تقرير لموقع “سبورت بايبل” البريطاني.

وتشير العديد من التقارير إلى أن المهاجم السنغالي قد يكون مرتبطًا بالدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”، لكن اللاعب لم يستبعد عودة مفاجئة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومع عدم بحث ليفربول، النادي السابق للنجم السنغالي، في السوق عن مهاجم، يتوقع الكثيرون أن نيوكاسل يونايتد سيكون النادي الأكثر احتمالية لإبداء اهتمام بماني في الأسابيع المقبلة.

ومن المثير للاهتمام أن اللاعب نفسه لم يستبعد الانتقال إلى نيوكاسل، في رده على سؤال من النائب البريطاني مارتن كالانان خلال خطاب ألقاه في مسقط رأس اللاعب في السنغال.

ومثل ليفربول، يبدو أن نيوكاسل يعطي الأولوية للمراكز الأخرى عندما يتعلق الأمر الانتقالات هذا الصيف، حيث يرتبط لاعبي خط الوسط جيمس ماديسون ونيكولو باريلا ارتباطًا وثيقًا بفريق المدرب إدي هاو.

ومع ذلك، مع استعداد بايرن ميونيخ للبيع، فإن قلة من الأندية لديها القوة المالية لتمويل خطوة ضم ساديو ماني، والذي يبلغ أجره الحالي حوالي 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.