غوارديولا: الجميع يعرف وجهة مبابي المفضلة

أكد الإسباني بيب غوارديولا أن فريقه مانشستر سيتي بطل أوروبا وإنجلترا لن يتقدّم بعرض لضم المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، مشيرًا إلى اهتمام برشلونة بضم لاعب وسطه الألماني إيلكاي غوندوغان.

وقال غوارديولا، يوم الاثنين، على هامش دورة في رياضة الغولف في إسبانيا: “تعرفون إلى أين يريد الرحيل”، ملمحًا إلى الرغبة المستمرة لريال مدريد الإسباني في ضمّ مبابي، هداف مونديال قطر.

ويرتبط اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا بعقد حتى 2024 مع الفريق الباريسي، بيد أنه أبلغ ناديه عدم رغبته في تمديده، وهو يخطط للبقاء موسمًا أخيرًا مع فريق العاصمة، ما قد يعني رحيله في نهاية موسم 2023-2024 مجانًا.

وكان مبابي فضّل البقاء مع سان جيرمان الموسم الماضي، رغم تلقيه عرضًا من ريال مدريد.

وقال غوراديولا أيضًا، على هامش دورة “ليغيندس تروفي” في “إمبورادا” في مسقط رأسه “كاتالونيا”، إن سيتي المتوّج بثلاثية تاريخية يتنافس مع فريقه السابق برشلونة على خدمات لاعب الوسط إيلكاي غوندوغان.

وينتهي عقد لاعب الوسط الألماني الدولي هذا الصيف، ويريد غوارديولا بقاءه، بيد أن برشلونة يسعى إلى جذبه نحو المسابقة الإسبانية، وقال بيب: “أعرف أن برشلونة مهتم.. وسيتي أيضًا، آمل في بقائه معنا.. بحال ذهابه إلى برشلونة سيكون انتقالًا رائعًا بالنسبة لهم.. نحن نقاتل من أجل بقائه”.

وأردف المدرب الفائز بالثلاثية الموسم المنصرم: “أعرف أن برشلونة يريده، وأن تشافي اتصل به عدّة مرّات.. بحال تعاقده مع برشلونة، سأقول له إنه سيمضي وقتًا رائعًا هناك”.

(العربية نت)