تعقد مفاوضات نادي ساويرس مع موهبة إسبانيا

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، يوم السبت، تعقد مفاوضات أستون فيلا مع نيكو ويليامز للانضمام إلى صفوف الفريق الإنجليزي الموسم المقبل، وتشير كل الدلائل إلى بقائه داخل جدران أتلتيك بلباو، الذي يسعى لإقناعه بتجديد عقده.

وتحدث المدير الفني لأستون فيلا، أوناي إيمري، مع اللاعب الإسباني (20 عامًا) مرتين بالفعل حول هذا الموضوع، في ظل رغبته في أن يتواجد في مشروع انضم إليه للتو رامون رودريغيز فيرديغو “مونشي” كمدير رياضي، وفي كلتا المناسبتين لم يجد ردًا إيجابيًا من جانب الجناح الدولي.

وكان النادي الإنجليزي، الذي استحوذ عليه رجل الأعمال المصري ناصف ساويرس، على استعداد لدفع مبلغ 50 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي لفسخ اللاعب الشاب عقده مع أثلتيك، كما عرض على اللاعب راتبًا سنويًا يبلغ حوالي 7 ملايين يورو في الموسم الواحد.

وأبدت أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليغ) وبعض أندية الدوري الإيطالي اهتمامًا بالتعاقد مع اللاعب، إلا أن أستون فيلا الفريق الوحيد الذي كان على استعداد لدفع هذا المبلغ للحصول على خدمات اللاعب.

وحتى هذه اللحظة، ينتظر أتلتيك انضمام ويليامز إلى فترة الإعداد للموسم الجديد، تحت إمرة المدير الفني للفريق إرنستو فالفيردي، والتي ستنطلق في 6 تموز/يوليو القادم، ويعتزم “النادي الباسكي” تكثيف المفاوضات مع لاعبه لتجديد عقده، الذي ينتهي في حزيران/يونيو 2024، وسيطلب منه أن يكون واضحًا بشأن نواياه المستقبلية.

(إفي)