قائد مانشستر سيتي السابق: الحمض النووي لغوارديولا صنع المعجزة

قال القائد السابق لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أندي موريسون، إنه يتوقع أن تتويج الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، سيفتح الباب أمام مزيد من النجاح والمجد الأوروبي.

ويحتفل مانشستر سيتي بتحقيق لقب دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه، إثر الفوز على إنتر ميلان الإيطالي في النهائي، يوم السبت الماضي، في إسطنبول، وكذلك بتحقيق الثلاثية للمرة الأولى حيث توج أيضًا بلقبي الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وأنهى مانشستر سيتي، عبر فوزه في النهائي الأوروبي، فترة انتظار طويلة، ويرى موريسون أن الفريق ومديره الفني بيب غوارديولا لن يكتفيا بما تحقق.

وقال موريسون، في تصريحات لوكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا”: “الاحتفالات مستحقة، فما حققه الفريق في الأشهر الأربعة الماضية كان معجزة، حيث حققه في ظل إرهاق جسدي وذهني”.

وأضاف: “سيحصلوا على راحة، لكنهم سيبدأوا من جديد في الموسم المقبل، أعرف كيف يعمل المدير الفني، سيكون حاسمًا”.

وأضاف: “من المهم للغاية بالنسبة له أن يواصل الفوز، فالفوز يشكل جزءا من حمضه النووي، وقد كان كذلك طوال مسيرته، الموسم المقبل لن يكون مختلفًا”.

وتابع موريسون: “تحدث هذا الأسبوع عن العامين المتبقيين في عقده، وهو يأمل في تحقيق لقبين متتاليين (في دوري الأبطال)، هكذا هو حاله”.

وأضاف: “هي بطولة تشهد أدوارًا إقصائيةً، والمنافسة فيها صعبة للغاية، لكنهم فعلوها مرة وستكون لديهم الثقة في قدرتهم على تحقيق ذلك مجددًا”.

(د ب أ)