بيلينغهام يشعر بـ”الضغط” بسبب ساوثغيت

أشاد لاعب وسط المنتخب الإنجليزي والمنضم حديثاً لريال مدريد الإسباني، جود بيلينغهام، بمدربه في المنتخب غاريث ساوثغيت، وذلك للعمل “المذهل” الذي قام به بمنح الفرص للاعبين الشباب في المنتخب.

وشارك بلينغهام في 24 مباراة دولية تحت قيادة ساوثغيت، وتسببت إصابته في الركبة من الغياب عن مواجهتي إنجلترا في تصفيات كأس أمم أوروبا (يورو 2024) أمام كل من مالطا ومقدونيا الشمالية.

وقال بيلينغهام، في تصريحات لوكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا): “أعتقد أن غاريث قام بعمل مذهل بإدخالي في التشكيل، وذلك في بلد مثل إنجتلرا، حيث الحماس كبير، لدى اللاعبين والفرق”.

وأضاف: “أنت تعلم أنهم يحبون وضع اللاعبين تحت الكثير من الضغط، أشعر وأنني أمر بذلك الآن”.

وتابع بلينغهام: “أشعر بثقة في قدرتي على التعامل مع الأمر، لكن أيضًا غاريث على دراية بالأمور التي يجب عليه إدارتها، وهي كذلك جزء من وظيفته”.

وقال: “أعتقد أنه قام بعمل رائع معي ومع لاعبين شباب آخرين، أنت تعرف بوكايو ساكا وفيل فودين وماركوس راشفورد، وهو يعلي من شأن التوقعات حولنا”.

وأوضح: “إذا كان هذا يعني أننا لن نلعب كل مباراة أو لن نشارك في كل مباراة فليكن ذلك، لكن الآن أعتقد أن مكاني في الفريق أمر ممتع حقًا، لأنني ألعب معظم المباريات وأشعر بأنني أحدث تأثيرًا إيجابيًا”.

(د ب أ)