مانشستر سيتي يقتحم سوق الانتقالات بقوة: مغادرة خمسة لاعبين.. مدافع ولاعب وسط يزينان الكتيبة

يعتقد بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، أنه قادر على تحسين الكمال في كتيبته بالفريق الإنجليزي، بعد الفوز بثلاثية رائعة من الألقاب في الموسم التاريخي 2022/ 2023.

وفاز سيتي بالثلاثية نهاية الأسبوع الماضي لكنه قرر بالفعل بحسب ما أشار موقع “سبورت بايبل” ما يريده هذا الصيف من خلال سوق الانتقالات، ليصبح فريقًا فائقًا بشكل غير مسبوق ولم نره من قبل.

وتم ربط “سكاي بلوز” بقوة مع ماتيو كوفاسيتش لاعب تشيلسي الحالي، والذي قد يكون بديلاً لإيلكاي غوندوغان، الذي قد يكون في طريقه للخروج من الاتحاد هذا الصيف.

ويمكن أن يغادر برناردو سيلفا صفوف سيتي، بعد أن أعرب عن رغبته في خوض تحدٍ جديد بعد أن كان جزءًا أساسيًا في موسم الفوز بالثلاثية للنادي، ويبدو أن مستقبله بعيد عن إنجلترا.

كذلك الحال بالنسبة للإسباني أيمريك لابورت، الذي لعب 12 مباراة في الدوري هذا الموسم، ويبدو من المفهوم أن مانشستر سيتي يستعد للسماح له بالمغادرة هذا الصيف.

ومع اقتراب لابورت من الخروج من مانشستر سيتي، فإن غوارديولا سوف يلاحق مدافع آر بي لايبزيغ، الكرواتي خوسكو غفارديول، الذي تقدر قيمته بحوالي 75 مليون جنيه إسترليني.

ووجد تقرير الموقع أن رياض محرز قد يغادر النادي رفقة الصفقة الجديدة كالفين فيليبس.

وخاض الجناح الجزائري المتألق 47 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم وسجل 15 هدفًا، لكنه تراجع في سلم الأولويات خلال الموسم الأخير، حيث فضل غوارديولا عليه سيلفا وجاك غريليش.

وأشار الموقع إلى الاهتمام الذي يبديه نادي الأهلي، ويرى أن النجم الجزائري قد يقبل بعرض ضخم من قبل النادي السعودي الصاعد حديثًا إلى دوري الأضواء.