دور بطولة جديد في مسلسل كيليان مبابي

حسم كيليان مبابي مصيره للموسم القادم عندما أكد بقاءه في صفوف باريس سان جيرمان لعام آخر ليرد على الشائعات التي ربطته بالرحيل إلى ريال مدريد الإسباني.

ومع حقيقة أننا في بداية فصل الصيف ونافذة الانتقالات الخاصة به، فأن الصحف العالمية ستستمر في بث الأخبار حول مستقبل اللاعب الفرنسي الذي يعد الأقوى اسمًا بين أسماء نجوم كرة القدم بعد أفول نجوم كريستيانو رونالدو وليونيل وميسي وغيرهما.

وربطت الصحف كيليان بالانضمام أخيرًا إلى الريال، الراغب في تعويض رحيل كريم بنزيما عن صفوفه إلى الدوري السعودي، وتستند الأنباء الصادرة إلى خبر مفاده أن النجم الفرنسي رفض تجديد عقده مع النادي الباريسي.

وترى الصحف المتخصصة، أن إدارة “بي إس جي” ترفض بشدة رحيل لاعبها دون مقابل الصيف القادم، وستعرضه للبيع هذا الصيف من أجل تجنب خسائر مالية طائلة.

وفي آخر المستجدات، ظهر ناد​ٍ بملكية جديدة على خط مستقبل مبابي، والخديث عت مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويقترب القطري الشيخ جاسم بن حمد من الاستحواذ على اليونايتد متفوقًا على منافسيه، وتقول صحف إنجليزية أن ضم كيليان مبابي يعد أمرًا حاسمًا للملاك الجدد لنادي الشياطين الحمر.

وعن إمكانية تحقيق الصفقة الحلم، تقول صحيفة “مانشستر إيفينينغ نيوز” أن المالك الجديد المنتظر، يضع مبابي كهدف رئيسي فور إعلان استحواذه على النادي، وعدته الصحيفة منافسًا رئيسيًا على الظفر بخدمات اللاعب، جنبًا إلى جنب مع ريال مدريد.