حالة شغف عارمة في بكين لحضور ميسي ورفاقه (فيديو – صور)

تسبب وجود منتخب الأرجنتين في العاصمة الصينية بكين في حالة من الشغف بين الجماهير، التي حرصت على متابعة أبطال العالم عن كثب خلال تحضيرات “التانغو” للجولة الآسيوية، التي تتخلها موجهتين وديتين أمام أستراليا في بكين، ثم إندونيسيا في العاصمة جاكرتا.

وحرصت الجماهير الصينية على التواجد بكثافة في محيط معسكر “الألبيسيليستي” لمتابعة تجومها المفضلين، وعلى رأسهم النجم والقائد ليونيل ميسي، الذي انتقل مؤخرًا لفريق إنتر ميامي الأمريكي.

وارتدت الجماهير قمصان بطل العالم التي تحمل رقم “10” الخاص بليو، في الوقت الذي حمل فيه البعض مجسمات مصغرة من كأس العالم.

وكان مدرب منتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني، قد أشرف يوم السبت على التدريب الأول لبطل العالم في معسكره بالعاصمة الصينية بكين، استعدادًا للجولة الآسيوية، التي ستبدأ بمواجهة أستراليا وديًا يوم الخميس المقبل.

وأصبح الجزء الأكبر من اللاعبين الذين شملتهم القائمة تحت إمرة سكالوني، من أجل الاستعداد لمواجهة يوم الخميس، بالإضافة لمباراة إندونيسيا في الـ19 من نفس الشهر في جاكرتا، من أجل الهدف الأكبر وهو بداية تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال المقبل.

وفي انتظار وصول بطل أوروبا مع فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي، خوليان ألفاريز، وصل بالفعل للعاصمة الصينية، بالإضافة لميسي، كل من أنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس وجيوفاني لو سيلسو وإنزو فرنانديز وناويل مولينا ورودريغو دي باول وماركوس أكونيا ولوكاس أوكامبوس وجيدو رودريغيز وخيرمان بيزيلا وجيوفاني سيميوني وخيرونيمو رولي ونيكولاس تاجليافيكو ووالتر بينيتيز ونيكولاس غونزاليس وأليخاندرو غارناتشو ولياندرو باليردي وفاكوندو ميدينا وإيزيكييل بالاسيوس وفاكوندو بونانوتي وكريستيان روميرو ونيكولاس أوتاميندي وإيمليانو مارتينيز، وأليكسيس ماك أليستر.

وكعادته في مثل هذه المعسكرات التي تشهد ساعات سفر طويلة، استغل سكالوني الساعات الأولى من تواجده في بكين لإجراء جلسة تدريب خفيفة للاعبين داخل الفندق، بينما سيكون التدريب الثاني على أرضية الملعب (الأولمبي) الذي سيحتضن اللقاء.

(إفي)