فاولر: أتفهم رغبة هذين الناديين بالتعاقد مع محمد صلاح

يرى أسطورة الهجوم في نادي ليفربول، روبي فاولر، أن محمد صلاح لن يغادر النادي خلال الصيف الجاري حتى وأن أبدى النجم المصري غضبه بسبب موسم الريدز الأخير.

وفشل أبناء المدرب الألماني يورغن كلوب في احتلال أحد المراكز الأربعة المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وخسروا كل الألقاب الرئيسية خلال موسم 2022/ 2033 في حصيلة مخيبة لعشاق الريدز.

وغرد صلاح غاضبًا بعد تأكد غياب ليفربول عن دوري الأبطال في الموسم الجديد، وقدم اعتذاره للجماهير معتبرًا أنه يتحمل مع زملائه مسؤولية الإخفاق خلال موسم كامل شهد تغييرات كبيرة على مستوى المردود والنتائج.

وبحسب ما نقل موقع “ليفربول إيكو” فقد كتب فاولر في صحيفة “ميرور” البريطانية، أنه لن يشعر بالاستغراب اذا حاول ناديا ريال مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، إغراء صلاح بترك ليفربول والانضمام إلى أحد العملاقين.

وخسر الريال جهود مهاجمه الأسطوري، الفرنسي كريم بنزيما، برحيله إلى اتحاد جدة السعودي، بينما خسر “بي إس جي” أسطورة الأرجنتين ليونيل ميسي، والذي رحل إلى إنتر ميامي الأميركي.

لكن فاولر قلل من فرص رحيل صلاح عن صفوف الريدز، حتى مع عدم مشاركة الفريق في الأبطال الموسم المقبل، لكن لاعب الريدز السابق أبدى تفهمه اذا ما حاول الريال أو النادي الباريسي التعاقد مع النجم المصري من أجل تعويض رحيل بنزيما وليونيل ميسي.