مانشستر سيتي يقف في وجه طموحات الأهلي بضم رياض محرز

لا يرغب مانشستر سيتي في التفريط بخدمات نجمه رياض محرز مع تبقي عامين في عقد النجم الجزائري مع النادي الإنجليزي، على الرغم من الاهتمام المتزايد من قبل الأهلي السعودي بضم لاعب الفريق السماوي.

ويحاول فريق مدينة جدة السير على خطى جاره الاتحاد الذي نجح في استقطاب النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني السابق، وكذلك النصر الذي يمتلك في صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وبحسب شبكة “ESPN” البريطانية، فإن الأهلي يرغب في التعاقد مع محرز، وأشارت إلى أن وفد النادي السعودي بقيادة وليد معاذ رئيس النادي، زار إنجلترا هذا الأسبوع، لبحث إمكانية عقد صفقات مع عدة لاعبين، من بينهم محرز.

وأضافت الشبكة أن النجم الجزائري يتبقى في عقده الحالي مع السيتي موسمان، وهو يشعر بالإحباط لقلة الدقائق التي يحصل عليها تحت قيادة بيب غوارديولا، المدير الفني للنادي السماوي.

ويعرض النادي الأخضر راتبًا يصل إلى 50 مليون يورو سنويًا على النجم الجزائري، بالإضافة لمكافآت، وعقدًا يمتد عامين مع خيار التمديد لعام ثالث.

وترى الشبكة أن محرز منفتح على الانتقال للسعودية، لكن العقبة الحالية تتمثل في مانشستر سيتي، وعما إذا كان سيسمح النادي له بالمغادرة أم لا.