مانشستر يونايتد يعبث بخطط ليفربول وكلوب الصيفية (تقرير)

يتطلع ليفربول إلى تعزيز خط وسطه هذا الصيف بعد إنهاء مخيب للآمال في المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

وتخلى الريدز عن عدد من لاعبي خط الوسط، وهم جيمس ميلنر ونابي كيتا وأليكس أوكسليد تشامبرلين، وذلك بعد انتهاء مدة عقود اللاعبين الثلاثة.

وكان الفريق الأحمر مهتمًا بالتوقيع مع النجم جود بيلينغهام، لكنهم انسحبوا من السباق للتعاقد مع نجم بوروسيا دورتموند بسبب التكلفة المادية المرتفعة.

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية نقلًا عن تقرير لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن ليفربول مهتم أيضًا بالتعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي خفرين تورام، نجل المدافع الأسطوري ليليان تورام وشقيق مهاجم بوروسيا مونشنجلادباخ ماركوس تورام.

وظهر اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا مؤخرًا لأول مرة مع منتخب فرنسا، حيث حصل على أول مباراة دولية له في تصفيات بطولة أوروبا 2024 ضد هولندا في مارس بعد تألقه مع نيس هذا الموسم.

يذكر التقرير أن ليفربول أجرى محادثات بشأن ضم تورام وأن معسكر اللاعب مهتم بهذه الخطوة. ومع ذلك، لا يرغب نيس حتى الآن في بيع تورام.

التعقيد الأكبر يكمن في حقيقة أن نادي نيس مملوك من قبل السير جيم راتكليف، الذي يحاول حاليًا شراء غريم ليفربول، مانشستر يونايتد، ليقف هذا الأمر في طريق رغبة يورغن كلوب، مدرب الريدز، في ضم نجم خط الوسط الواعد.

ليس هذا فقط، فقد ذكرت تقارير، يوم الأربعاء، أن اليونايتد يقترب من تحقيق خطوة ضم نجم تشيلسي، ومتوسط ميدان المنتخب الإنجليزي، ميسون ماونت.

وانتهى عقد ماونت مع البلوز بنهاية منافسات البريميرليغ، ويعد أحد أهم أهداف ليفربول في سوق الانتقالات الصيفية، وأهم الأسماء التي يتطلع كلوب إلى الاستفادة منها في تعزيز خط وسط الفريق الأحمر.