صفقات جديدة وأمل متجدد.. تشكيلة ليفربول المتوقعة للموسم القادم

موسم للنسيان وسيكون بالفعل كذلك في حال الفشل بالتأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يحتل ليفربول المركز الخامس مع تبقي جولة واحدة على نهاية الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

ولا حديث في الصحف والمواقع المهتمة بأخبار الريدز، سوى الصفقات الجديدة المنتظر أن يبرمها النادي الإنجليزي في موسم الانتقالات الصيفية الذي بات على الأبواب.

وتبرز صفقتي التعاقد مع ميسون ماونت من تشيلسي، وماك أليستر من برايتون، حيث تعدان الأقرب للتحقق بحسب المختصين بأخبار الانتقالات.

صفقة أخرى قابلة للاتمام والمتمثلة بضم لاعب سبورتينغ لشبونة، البرتغالي غونزالو إيناسيو، وجميع الصفقات المذكورة تعد تدعيمًا لخط الوسط، وذلك بسبب معاناة كبيرة شهدها فريق الريدز ومدربه يورغن كلوب للموسم الحالي في هذا المركز.

وفي نظرة مستقبلية، حدد “أنفيلد ووتش” تشكيلة محتملة سيعتمد عليها المدرب الألماني يورغن كلوب خلال معظم مباريات الموسم القادم 2023/ 2024.

وسيقود خط هجوم الريدز، النجم المصري محمد صلاح، الهولندي كودي غاكبو، والكولومبي لويس دياز، بينما سيتواجد في الوسط ماونت وأليستر وفابينيو.

وسيحافظ خط الدفاع على ذات العناصر بتواجد ترينت ألكساندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، وأندي روبيرتسون، بتواجد البرازيلي أليسون بيكر في مركز حراسة المرمى.

https://twitter.com/theanfieldtalk/status/1661098167188725768?s=46

أحدث الأخبار: