تأثر بالثقافة السعودية.. سجود رونالدو يشغل الصحف والمواقع العالمية (صور)

أثار ما بدى أنه سجود احتفل من خلاله نجم كرة القدم العالمية ولاعب نادي النصر السعودي كريسيانو رونالدو، بهدف قاد به الفريق إلى فوز هام بالدوري السعودي “روشن للمحترفين”، الكثير من التعليقات في الصحف والمواقع العالمية.

وكانت خسارة النصر ستنتهي تقريباً معركتهم على اللقب المحلي مع الاتحاد، مع فوز المتصدر الحالي بفارق ضئيل على متذيل الترتيب الباطن 1-0.

وبدا أن الهزيمة قريبة حيث وجد النصر نفسه متخلفًا 2-0 بعد 40 دقيقة على أرضه أمام صاحب المركز الثالث الشباب بفضل ثنائية كريستيان جوانكا.

بعد ست دقائق من نهاية الشوط الأول، تعادل النصر بعد أن سجل عبد الرحمن غريب الشباك من مسافة قريبة. وقبل مرور ساعة بقليل، كان التحول قد اكتمل عندما تراجع نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق البالغ من العمر 38 عامًا إلى الوراء عندما ترك اثنين من مدافعي الشباب في أعقابه قبل أن يسدد الكرة في الشباك من على حافة المرمى. ليحرز هدفه الرابع عشر مع الفريق.

وأبرز موقع “سبورت بايبل” فرحة الجماهير بسجود رونالدو وهو يحتفل بتسجيله الهدف الحاسم، وهو احتفال يبين التأثر الكبير والسريع للنجم البرتغالي بالثفافة السعودية والعربية تحديدًا.

وتطرقت عدة صحف ومواقع إلكترونية عالمية للحديث عن احتفال رونالدو من خلال السجود، منها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، والتي تحدثت عن فرحة الجماهير في السعودية بالنجم العالمي لدوريهم المحلي.

وذكر موقع “Talksport” أن رونالدو وصل إلى درجة اندماج كبيرة مع المجتمع السعودي، بظهوره في عدد من المناسبات الشعبية والرسمية، مما جعله محبوبًا بشكل أكبر لدى الجماهير السعودية والعربية.

أحدث الأخبار: