غوندوغان: يداي مستعدتان لرفع كأسين آخرين

أكد إيلكاي غوندوغان، قائد فريق مانشستر سيتي، أنه مستعد لرفع بطولتين آخرين هذا الموسم، وذلك عقب الفوز بالدوري الممتاز.

ويستعد فريق بيب غوارديولا لخوض نهائين مقبلين خلال ثلاثة أسابيع، وذلك أمام مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد، وإنتر في دوري أبطال أوروبا.

ويثق النجم الألماني في قيادة الفريق لبطولات أخرى، ولكنه أكد في نفس الوقت بأنه لا يوجد سر في تحقيق الفوز الـ12 على لتوالي بالدوري الممتاز.

وقال غوندوغان، بحسب ما نقل موقع السيتي: “ليس لدي أسرار، من الممكن أن سري البقاء هادئا وصامتًا، ركزت على الأمور المهمة، وهذا هو نجاح الفريق”.

وأضاف: “هذا ما نقوم به كل يوم، اليوم يوم مميز، شعور مميز أكثر من السنوات الماضية، بسبب الأجواء في التدريبات، نحن هنا من أجل بعضنا البعض، نقاتل من أجل بعضنا البعض”.

وتابع: “نهائيان مقبلان نتطلع إليهما، يدي مستعد لحمل البطولتين”.

صاحب الـ 32 كان عنصرًا مهما في كتيبة بيب غوارديولا، حيث تمكن من إحراز ثمانية أهداف وصناعة خمسة آخرين في 30 مباراة.

وقال غوندوغان عما يقدمه في وسط ملعب السيتي: “إنه التأقلم، وسط الملعب يتطلب كثيرًا في المواقف الهجومية، هذا ما يقدره بيب غوارديولا في كثيرًا”.

وأضاف: “أنا لست مميزًا في عدد مرات تسجيل الأهداف أو الصناعة، إمكانياتي هو وضع زملائي في أفضل المواقف الممكنة”.

وواصل: “قيادتهم في هذه المواقف بأمور بسيطة، كرة القدم لي بسيطة، أحاول فعلها بكل بساطة”.

وبسؤاله عن نقطة التحول في الموسم بعد التأخر بثمان نقاط، قال غوندوغان: “من الممكن أن هناك شيئا حدث بعد مباراة نوتنغهام فورست، كنا نسيطر على المباراة واستقبلنا هدف في الدقيقة 85، وخسرنا نقطتين”.

وأخيرًا، قال النجم الألماني: “من الممكن أن شيئا تغير ذلك اليوم، هذا يظهر التنافس في الدوري، الدوري الممتاز هو أفضل دوري في العالم، لكي تفوز به ثلاث مرات على التوالي أمر لا يصدق”.