مستقبله على المحك.. فينيسيوس ينفجر في وجه العنصريين (فيديو)

قرر فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، متابعة مسيرته في كرة القدم جنبًا إلى جنب مع محاربته للعنصرية والعنصريين في الملاعب، الإسبانية تحديدًا.

وتعرض النجم البرازيلي لموقف عنصري من جماهير فالنسيا في مباراة جمعت الفريقين بالدوري الإسباني، يوم الأحد، وانتهت بفوز الأول بهدف واحد.

وفي حسابه على تويتر، قال فينيسيوس: “هذه الواقعة لم تكن الأولى ولا الثانية ولا الثالثة. العنصرية أمر طبيعي في الدوري الإسباني”.

وتابع: “الرابطة تعتقد أن هذا أمر طبيعي، والاتحاد يفعل ذلك أيضًا ويشجع الخصوم. أنا آسف جدًا. البطولة التي كانت ملكًا لرونالدينيو ورونالدو وكريستيانو وميسي اليوم تنتمي إلى عنصريين”.

وأكمل: “لقد رحبت إسبانيا بي لكنها وافقت على تصدير صورة دولة عنصرية إلى العالم. أنا آسف للإسبان الذين لا يتفقون، لكن اليوم في البرازيل تُعرف إسبانيا بأنها بلد العنصريين”.

وأضاف النجم البرازيلي: “لسوء الحظ، ليس لدي دفاع عن كل ما يحدث كل أسبوع. أنا موافق. لكنني قوي وسأذهب حتى النهاية ضد العنصريين. حتى لو كان بعيدًا عن هنا”.

وانتقد اللاعب البرازيلي، رئيس الاتحاد الإسباني للعبة، مؤكدًا أنه هاجمه بدل الدفاع عنه.

وعن مستقبل النجم المتألق في فريقه ريال مدريد وإسبانيا، توقع خبير الانتقالات، فابريزيو رومانو، بقاء اللاعب في النادي الملكي، وأن المقربين متأكدين من قراره خلال المرحلة القادمة، وهو البقاء على الرغم من العنصرية التي يتعرض لها.