ليفربول يوجه رسالةً غاضبة بسبب “ظلم صلاح”.. والاتحاد الإنجليزي يرد

أشارت مصادر مقربة إلى أن نادي ليفربول الإنجليزي، وجه رسالةً غاضبةً إلى الاتحاد المحلي للعبة، بسبب تجاهله ظلم كبير يتعرض له نحم الفريق، المصري محمد صلاح، خلال مباريات الموسم الحالي 2022/ 2023.

وسردت صحيفة “ليفربول إيكو” نص الرسالة، والتي جاء فيها: “وسط قرار مثير للجدل لم يُعاقب عليه لاعب توتنهام، خلال فوز الريدز (4-3) الشهر الماضي، بعد أن سحب بن ديفيز صلاح من قميصه، لكن الحكم بول تيرني لم يتخذ أي إجراء ضد اللاعب الويلزي، ثم تقدم السبيرز إلى الطرف الآخر من الملعب وسجل هدفًا”.

وتابعت الرسالة: “رد ليفربول فورًا على هدف ريتشارليسون، ما أدى إلى تعليقات مثيرة للجدل بعد المباراة من كلوب بشأن الحكم تيرني، وتم تغريم مدرب الريدز 75 ألف جنيه إسترليني، وفرض عليه الاتحاد الإنجليزي حظرًا على خط التماس خلال مباراتين بسبب تصريحاته”.

وجاء رد الاتحاد الإنجليزي بحسب ما كشفت الصحيفة، كما يلي: “وصلتنا رسالة من ليفربول، موضحةً اعتقادها بأن صلاح لم يعامل بعدالة من قبل عدد من قرارات التحكيم خلال الموسم. بالتحديد السيد تيرني”.

وتابع الاتحاد الإنجليزي: “أشار ليفربول إلى حقيقة أن الفريق كان متورطًا فيما اعتبره عددًا من القرارات المشكوك فيها المتعلقة بالنادي، وقد أدى ذلك، كما ذكر، إلى درجة من الحساسية تجاه السيد تيرني”.

وعوقب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول بمباراتين بسبب تعليقات أدلى بها ضد الحكم بول تيرني، بخصوص الحادثة الخاصة بالنجم المصري محمد صلاح.

وأوقف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم كلوب، الذي اعترف بتصريحاته التي اتهم فيها تيرني بحمله ضغينة ضد ليفربول، وشكك في نزاهة الحكم وانحيازه ضمنيا وأساء إلى سمعة اللعبة.

تعليق واحد

  1. عنصريه الاتحاد واضحه